آيفون 8 يعتمد على تقنية للتصوير ذات مواصفات إسرائيلية مخيفة!!

آيفون 8 يعتمد على تقنية للتصوير ذات مواصفات إسرائيلية مخيفة!!
هاتف آيفون 8
كتب: آخر تحديث:

هاتف آيفون 8  أكد أحد مسربي معلومات عن هاتف آيفون 8 الذي تنتجه شركة أبل أنه سوف يعتمد على تقنية غريبة في التصوير ذات مواصفات إسرائيلية لمعرفة كل شئ عن مستخدميه ويتوقع الكثير من الخبراء في هذا المجال أنها سوف تثير الكثير من الجدل والقلق لدى مستخدمي آيفون 8 على خصوصيتهم.

وقد تحدث المحلل المالي لشركة (كي جي آي) سيكيورتيرز ( مينغ – تشي ) وهو يعد أحد مسربي المعلومات الهامة بشركة ومنتجات أبل عن أن هاتف آيفون 8 سوف يتمتع بتقنية فريدة من نوعها، فتلك التقنية تتعرف على الأشخاص من خلال الكاميرا الأمامية، وقد أكد أن هذا الهاتف سوف يكون ذات كاميرا أمامية فريدة من نوعها إلى جانب وجود أشعة تحت الحمراء حتى ينشأ نماذج ثلاثية الأبعاد لوجه مستخدم هذا الهاتف، كل ذلك من خلال تقنية شركة “PrimeSense” الإسرائيلية.

وقد أكدت بعض التقارير أن هذا الهاتف سوف يعتمد على نماذج رقمية للمستخدم يحتاج إليها في مواقع الألعاب، وتلك النماذج سوف تكون بديل لطرق فتح وغلق الهاتف من بصمة أو كلمة مرور.

وقد قام أحد المحللين أن تلك الكاميرا الأمامية سوف تتيح خاصية لصور سيلفي مميزة ثلاثية الأبعاد وذات تنقية عالية جدا وقريبة جدا إلى الحقيقة، وجدير بالذكر أن جميع هواتف آيفون قد أثارت بالفعل العديد من المخاوف لدى بعض المستخدمين خاصة في الخصوصية ولكن الشركة تغلبت على كل ذلك، ولكن التقنيات الحديثة للهاتف آيفون 8 تعطي المزيد من الرفاهيات المقلقة إلى حد ما، وخاصة عبر الكاميرا الأمامية وصور ثلاثية الأبعاد وأنظمة خاصة للغلق والفتح.

ورغم كل تلك المخاوف كالعادة تغامر شركة أبل بطرح هذا الهاتف بالأسواق مع هاتفين أخرين خلال هذا العام، ويعد هاتف آيفون 8 هو الهاتف الذي ينتظره الكثيرين فهو ذات شاشة 5.8 بوصة ومزايا كثيرة قد كشفت عنها العديد من التسريبات من داخل شركة أبل.

عن الكاتب

  • تواصل مع nour elhouda:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *