أحمد حلمي يفاجئ الجمهور في الإيموجيز ويتحدث عن زين
أحمد حلمي يفاجئ الجمهور في الإيموجيز

أحمد حلمي يفاجئ الجمهور في الإيموجيز ، يفاجىء النجم أحمد حلمي الجمهور ويتكلم عن زين في فيلم “الإيموجيز” إلى كل عشاق النجم أحمد حلمي مفاجأة سعيدة لنوعية أفلام الإنيميشن ,فمن المنتظر أن يطل الفنان الجميل أحمد حلمي على كل معجبيه بفيلم جديد ولكن يختلف هذه المرة تماماً عما قدمه قبل ذلك ,إذ يشارك في عمل جديد لفيلم الإنيميشن بعنوان “الإيموجيز” الذي تدورأحداث الفيلم لإطار كوميدي ممتاز حول الإيموجيز ومايفعله داخل الموبيل.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي بدأ بالفعل في الترويج لفيلمه الجديد من خلال حسابه”فيس بوك” على موقع التواصل الإجتماعي وموقع التدوينات “تويتر” وتحدث الفنان حلمي عن دوره في الفيلم لشاب طموح جداً يحلم بتحقيق الكثير من الإنجازات والأهداف السامية ويسعى هذا الشاب الطموح وراء حلم كبير طوال قصة الفيلم وشخصية حلمي تحمل اسم شخص يدعى “زين” ومن ثم يتعرض زين إلى العديد من الماقف المثيرة في أحداث الفيلم.

أكد الفنان المحبوب أحمد حلمي أن قصة الفيلم جميلة جداً وتضم الكثير من اللهجات المختلفة ويرجع هذا إلى دبلجة جميع الشخصيات داخل الفيلم بلهجة عربية مختلفة.

نشر حلمي بعض الصور والفيديوهات عن فيلم “الإيموجيز” على موقع إنستجرام الخاص به وكتب تعليق على الصورة “عاوز أقول حاجة أنا” زين وكشف حلمي عن الرموز التعبيرية للأيموجي ودور على الموبيل .

شارك حلمي في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة والجميلة التي يحرص كل محبيه على متابعة أعماله السنوية ,وطالب النجم أحمد حلمي من كل الجمهور ومحبيه متابعة قصة الفيلم الذي سيتم عرضه في العاشر من شهر أغسطس المقبل 2017 م كما أكد الفنان أنه سوف يقدم العديد من الأعمال الناجحة لإرضاء كل جمهوره ,يشارك أحمد حلمي البطولة كلاً من الفنان شريف منير ,والفنان طلعت زكريا ، الفيلم من تأليف وليد يوسف.