أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 عبر موقع بوابة الثانوية العامة بالاسم والكود
أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 عبر بوابة الثانوية العامة بالاسم والكود

أرقام جلوس الثانوية العامة 2017، يستعد طلاب الثانوية العامة نسخة هذا العام 2017 لأداء امتحانات الصف الثالث الثانوي في بدية شهر يونيو القادم، وقد أعلن الدكتور طارق شوقي أن أرقام الجلوس سيتم توزيعها على جميع طلاب الصف الثالث الثانوي 2017 يوم الأحد 15 مايو 2017 ويشتمل رقم الجلوس على معرفة رقم اللجنة التي يؤدي الطالب الامتحان بها، لذلك سيتم توفير أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة عبر موقع بوابة الثانوية العامة.

موقع بوابة الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم أعلنت أنها ستقوم بتوفير أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 لجميع الطلاب عب موقع بوابة الثانوية العامة من خلال تسجيل الطالب الرقم السري الذي سجله الطالب من قبل عند تسجيل الاستمارة الالكترونية ، وقد صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي أن جميع مديريات والادارات التعليمية بجميع المحافظات قد تسلمت أرقام جلوس الثانوية العامة.

وقد ظهرت أرقام الجلوس على بوابة الثانوية العامة، ولذلك يستطيع جميع الطلاب الحصول على رقم الجلوس من خلال الدخول  من خلال الضغط على بوابة الثانوية العامة واضافة الكود والرقم السري لتحصل على رقم الجلوس مع تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتفوق في الامتحانات.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2017

يؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة هذا العام تحت نظام البوكليت والذي قرته وزارة التربية والتعليم من أجل القضاء على مشكلة الغش التي أصبحت ظاهرة ملازمة لإمتحانات الثانوية العامة الأعوام السابقة، وتم تدريب الطلاب على الامتحانات تبعا لهذا النظام جيدا ليتمكن الطالب من أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر بهذه الطيقة وتجنبا لأي تسريب للامتحانات وهذا النظام يطبق للمرة الأولى في مصر هذا العام.

ولذلك فان هناك تزايد في البحث من طلبة الثانوية العامة القسمي العلمي والأدبي على الدخول على موقع بوابة الثانوية العامة ليعرف كل طالب رقم جلوسه ومكان اللجنة التي يؤدي بها الامتحانات، ولا يوجد أي تغيير في شكل رقم الجلوس عن الأعوام السابقة.

وبسبب الاقبال الشديد على موقع الوزارة فان هناك ضغط كبير حيث يحرص جميع الطلاب على معرفة رقم الجلوس ومعرفة المكان الذي توجد به لجنة الامتحان والذي يكون خارج مدرستهم حسب قوانين وزارة التربية والتعليم التي تقضي بخروج طلاب الشهادات للامتحان من خلال مدارسهم الى مدارس أخرى.

نتيجة الثانوية العامة 2017 من وزارة التربية والتعليم