أسرع خمس دول عربية لتغطية شبكة ال 4G والإمارات في مقدمتهم
أسرع خمس دول عربية لتغطية شبكة ال 4G والإمارات في مقدمتهم

ترقب مستمر لتكنولوجيا ال 4G التي ينتظرها الملايين من الشعب المصري في مختلف شبكات المحمول المختلفة في مصر وذلك لما بها من مزايا عديدة سوف تكون طفرة وخطوة جيدة للإنترنت في مصر.

نظام ال 4G يميز بسرعة الفائقة في تشغيل الفيديوهات وتحسين جودة المكالمات الصوتية علي الماسنجر وامو وغيرها من برامج الصوت.

سرعة الإنترنت فتساعد شبكة ال 4G في تحسين الإنترنت في مصر الهواتف الذكية والتي سوف تدعم ال 4G   وتأتي دول عديدة في الوطن العربي بتميزها في تغطية شبكة ال 4G  وذلك لسهولة الإنترنت بها وتوافر هذا النظام بتكنولوجيا عالية.

أسرع خمس دول عربية لتغطية شبكة ال 4G والإمارات في مقدمتهم حيث تتصدر الإمارات الدولة الأولى في الوطنزالعربي في تغطية شبكة ال 4G  وذلك لإستخدامها لتكنولوجيا الإنترنت من سنوات مضت، فهي تؤمن بفوائد النظام وما سوف يحدثه من انجازات خلال الإتصالات بين أجهزة ومؤسسات الدولة من ناحية وبينها وبين دول العالم التي تدعم شبكة ال 4G من ناحية أخرى.

الدول أكثر تدعيما لنظام ال 4G

الامارات

عمان

تونس

لبنان

المغرب

وتأتي سنغافورة أولي دولة العالم في تغطية وسرعة هذا النظام فتصل سرعة الانترنت ل 37 ميجابايت لتعد من أكثر الدول المستخدمة لهذه التكنولوجيا.

وتستعد جميع شركات الاتصالات في مصر ﻻستقبال هذه التكنولوجيا في الهواتف الذكية وتشجع الشعب المصري في معرفة مزايا هذه الشبكة التي سوف تتمتع بهازالهواتف الذكية والتي تدعمها مثل سامسونج جلاكسي نوت وأيفون 6،7 بلس حيث تعتبر من أقوي الهواتف الذكية التي تدعم شبكة ال4G حيث تمتاز هذه الهواتف بتقنيتها العالية التي تسهل سرعة الانترنت بها وسهولة النظام به.

تدعم شبكة اورانج واتصالات وفودافون استعدادا لنظام ال 4G في مصر لتحسين سرعة الانترنت والمكالمات الصوتية عبر برامج الصوت ومشاهدة جيدة للفيديوهات علي اليوتيوب

نشرت العديد من وسائل الإعلام عن بداية تشغيل نظام ال 4G في مصر وذلك دعما منها لتسهيل ونشر الوعي بأهمية تدعيم الهواتف الذكية للشبكة وذلك لتوعية المواطن المصري باستخدام اسرع للانترنت في مصر وذلك من خلال شبكة اتصالات وفودافون واورانج.