أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 21-2-2017 وحالة إستقرار تزيد رواج المعدن الأصفر!!

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 21-2-2017 وحالة إستقرار تزيد رواج المعدن الأصفر!!
أسعار الذهب في مصر اليوم
كتب: آخر تحديث:

أسعار الذهب في مصر اليوم  لقد أعلن اليوم رئيس شعبة الذهب ايهاب واصف في بعض التصريحات الإعلامية عن انخفاض سعر الذهب اليوم حوالي 4 جنيهات، مما يجعل هذا الأمر أن يتوقع خبراء الإقتصاد استمرار انخفاض سعر الذهب خلال الأيام القادمة.

نظرا لتغيرات كثيرة في سوق المال وأسعار الدولار الأمريكي خلال الفترة الماضية كان هذا يؤثر بشكل ملحوظ على أسعار الذهب مما جعل الكثيرين يمتنعون عن شراء الذهب مما أدى إلى حالة ركود كبيرة في سوق الذهب وهذا بالطبع قد أثر على كثير من الإستثمارات في البورصة، لهذا وبعد إنخفاض تلك الأسعار في سوق المال وبالتبعية سوق الذهب يتوقع الكثيرين عودة حركات البيع والشراء عوضا عن حالة الركود في الفترة الماضية.

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 21-2-2017:

 عيار الذهب

بالجنية المصري

عيار 14 363 جنية
 عيار 18 467 جنية
 عيار  21 545 جنية
 عيار  22 571 جنية
 عيار  24 623 جنية
سعر الجنية الذهب 4,360 جنية
اسعار الاوقية 19,371 جنيها مصريا
 سعر الكيلو 622,857 جنيها مصريا

أسعار الذهب في مصر   اليوم قد أعطت حالة من الاستقرار  في سوق الذهب وهذا أمرا مبشرا للعاملين في سوق الذهب أو حتى للجمهور عن المزيد من الانخفاض وهذا يجعل حركات التداول والبيع والشراء تزيد مما يجعل الوضع الاقتصادي أفضل بكثير من الفترة الماضية.

نحن نتابع لكم أسعار الذهب في مصر أولا بأول عبر موقعنا لنوفر على متابعينا عناء البحث كثيرا عبر محركات البحث والعديد من المواقع، تابعوا معنا الأسعار كل لحظة في موقعنا النيل نيوز.

عن الكاتب

  • تواصل مع nour elhouda:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *