إنقاص الوزن في خطوات بسيطة جدا ودون وصفات
إنقاص الوزن في خطوات بسيطة جدا وبدون وصفات

كل السيدات يعشقن الوزن المثالي ولذلك الجميع يحب الرشاقة ويبحث عنها والسيدات لديهن وس الرشاقة ويصرفن الأموال للحصول على قوام مثالي وسوف تقومين بعمل بعض الخطوات البسيطة حتى لا تشعري بالتعب والإجهاد فقط عليك أن تحبين شكل جسمك حتى تستطعين خسارة الوزن والوصول للوزن المثالي ويمكنك أن تتبعي الخطوات التالية بالترتيب حتى تخسري الوزن الزائد بكل سهولة.

الماء

عليك عزيزتي شرب 8 أكواب من المياة ولكن الكثيرات تغفلن عن شرب الماء وخصوصا قبل تناول الوجبات فلابد من تناول كمية كبيرة من الماء حتى تشعري بالشبع ولكن لا تنسي أن شرب الماء هام جدا حتى تخسري الوزن بشكل كبير جدا، لا تنسي أن المياة مكون رئيس لجسدك ويخلصك من الأمراض وعليك المواظبة على شرب السوائل حتى تحصلين على الشبع بشكل سريع.

تكرار الطعام يخلصك من زيادة الوزن

عليك عزيزتي أنك كنتي ترغبين في نقصان وزنك عليك أن تتناولي نفس توعية طعامك حتى تحصلين على الرجيم الذي تريده فالطعام الذي تكرريه يجعلك لا تحصلين على الدهون ولذلك عليك أن تدوامي على نفس الطبق بنفس اليوم الوتحد وعند الجوع الفاكهة والخضروات والبعد عن الدهون.

الإستمرار في ممارسة الرياضة

بعض السيدات يذهبن بكل حماس على الصالات الرياضية حتى يقمن بالتخسيس ولكن بالنهاية يتوقفون عن ممارسة الرياضة مرة أخرى وبشكل سريع وهذا بسبب أنهن قد تعبن من الذهاب للصالات ويشعرن بملل منه ولكن عليك تحديدمواعيد الذهاب لممارسة الرياضة حتى لا تشعري باليأس وحاولي أن تبذلي المجهود حتى تنقصين وزنك وتحصلين على الوزن الذي تتمنيه ولا تنسي أن الرجيم السهل قد يضيع سريعا فقد تزيدين مرة أخرى سريعا أيضا ولذلك أبذلي مجهود حتى تحصلي على ما تريدين وتخافظي عليه.

بذل مجهود

عليك أن تقومي ببذل المجهود البدني بالعمل في المنزل والمشير وعمل رياضة بنفسك حتى تحصلين على قوام مثالي وممشوق ولا تعانين من السمنة المفرطة التي تؤثر عليك وتسبب والعياذ بالله الأمراض المزمنة التي تجعلك تعاني منها طوال حياتك  .