ابو سن يعود لكريستينا مرة أخري بعد القبض عليه

ابو سن يعود لكريستينا مرة أخري بعد القبض عليه
ابو سن يعود لكريستينا مرة أخري بعد القبض عليه
كتب: آخر تحديث:

بالرغم من القبض علي الشاب السعودي المعروف إعلاميا بإسم “أبو سن”، إلا أن هذا الأمر لم يمنعه من محادثة محبوبته  الأجنبية “كريستينا” وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “YouNow”.

يذكر أن في شهر أكتوبر من العام المنصرم، ألقت الشرطة السعودية القبض علي الشاب السعودي “أبو سن”، وذلك بسبب إنتشار بعض مقاطع فيديو له وهو يحادث فتاة أجنبية تدعي “كرستينا، وقامت الشرطة السعودية بإيداعه في السجن، وذلك تمهيدا لبداية التحقيق معه في ذلك الأمر ومعرفة كواليسه كاملة منةولكن خلال الفيديو الأخير الذي ظهر فيه “أبو سن”، وهو يحادث الأجنبية “كرستينا” طلب منها أن قوم بتغطية شعرها وي تحادثه، حتي لا يتم معاقبته مرة أخري.

من هو الشاب السعودي “أبو سن”

الشاب السعودي أبو سن” يبلغ من العمر 19 عاما، وذلك بحسب الحوار الذي دار بينة وبين الأجنبية “كرستينا” خلال الفيديوهات التي تم تفريغها من قبل الشرطة السعودية، وعلي الرغم من صغر سنة بالنسبة لها إلي أن ذلك لم يمنعه من محادثتها والتقرب إليها.

وعلي الرغم من أن الشاب السعودي الصغير “أبو سن” لا يُجيد الإنجليزية إلا أنة إستطاع التواصل معها، وذلك من خلال قيامهما للترجمة بعض كلماتها، وقيامهما معا بترجمة ما يُقال من بعضيهما البعض.

عن الكاتب

هبة حيدر من مواليد محافظة المنوفية حاصلة على بكالوريوس تجارة واعمل محررة لدي العديد من المواقع الاخبارية وصحفية ومحررة لدي النيل نيوز للأخبار
  • تواصل مع هبة حيدر:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *