الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو للتليفون الارضى وكيفية السداد
الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو للتليفون الارضى

الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو للتليفون الارضى ، يعد من أفضل المميزات التى حصلنا عليها من الانترنت والتواصل عبر المواقع هو الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى وتكمن تلك الميزة فى انها توفير كثير من الجهد والوقت الذين جرت العادة على بزلهما لكى تعرف كم تبلغ الفاتورة الخاصة بالهاتف الارضى .

الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو للتليفون الارضى

لكن الان بفضل التكنولوجيا أصبح هذا أمر سريع وسهل بطريقة غير متوقعة حيث كل ما عليك أن تدخل الى الموقع الخاص بالشركة الاتصالات وعمل الاستعلام عن الفاتورة سوف نشرح لكم اليوم كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى .

اليكم طريقة سهلة لتقوم بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وذلك بمساعدة الوسائل التكنولوجية الحديثة، لما للتلفون الأرضي من أهمية استخدام فى الحياة اليومية على حيث تتركز الان اهمية التلفون الأرضي فى خدمة ADSL الذى لا غنى عنه.

من المعروف أن فاتورة التليفون الأرضي يتم تسديها مره عن كل ثلاث أشهر لذلك فإن المفترض أن يتم تسديد الفاتورة الخاصة بشهر يوليو الجاري .

ومن الجدير بالذكر أنه فى حالة التأخر فى تسديد قيمة فاتورة التليفون الارضى عن الموعد قد تتعرض لدفع الغرامة على الفاتورة وذلك يرجع تأخر في السداد.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي من خلال موقع billing.te.eg

اولا تقوم بالدخول على الموقع الذى تحدد الشركة المصرية للاتصالات من أجل الاستعلام عن الفاتورة وهو موقع billing.te.eg

تم نقوم بأدخال كود المحافظة في الخانة رقم 1 المخصصة له وبعد ذلك يتم وضع رقم الخط الأرضي الخاص بك في الخانة رقم 2 ونقوم بتوضيح كيفية تطبيق هذه الخطوات والاماكن المخصصة لوضع المعلومات للاستعلام عن الفاتورة على الموقع الخاص بالمصرية للاتصالات

بعد القيام بذلك يظهر لك مربع حوارى به قيمة الفاتورة المراد سدادها كما يظهر ايضا كيفية سداد قيمة تلك الفاتورة من خلال الإنترنت وذلك بالإضافة إلى معلومات عن الفاتورة السابقة وهذا واضح فى الصورة بالاسفل .