الاسكان الاجتماعى تطرح شروط وتفاصيل الحصول على وحدة فى مشروع سكن مصر

الاسكان الاجتماعى تطرح شروط وتفاصيل الحصول على وحدة فى مشروع سكن مصر
-1477944059320020_L
كتب: آخر تحديث:

نقدم اليوم كل التفاصيل والمعلومات عن كيفية الحجز فى وحدات الأسكان الاجتماعى ،حيث يتسائل الجميع عن طرق الحجز ومواصفات الوحدات وكيفية تسديد ثمن الشقق والاقساط وسوف نطرح من خلال موقعنا جميع التفاصيل للتقدم للحجز الوحدات .

حيث انه تمك تحديد  كراسات الشروط الخاصة بمشروع سكن مصر حيث تم توضيح جميع المتطلبات للحصول على وحدة بالاسكان الاجتماعى المتميز ، والتى من المقرر أن تكون 40 الف وحدة سكنية .

مواصفات الوحدات وأسعارها :

وفق لما ذكره وزير الاسكان فى كراسة الشروط فأن مساحة الوحدة 100 متر مربع وسوف تكون الوحدات بالامكان التالية القاهرة الجديدة، العبور، 6 أكتوبر، مدينة بدر، المنيا الجديدة، دمياط الجديدة، العلمين الجديدة، غرب أسيوط مرحلة لاحقه، غرب قنا مرحلة لاحقه.

وبالنسبة لسعر الوحدة يتراوح ما بين 320 الف جنية الى 400 الف جنية ويختلف السعر من مكان الى اخر .

شروط الحصول على وحدة فى المشروع ومدة التسليم :

لا يوجد شروط معينه يجب على المواطنين المتقدمين للحجز الالتزام بها وذلك من أجل التيسير لجميع المواطنين الحصول على الوحدة ، يتم حجز الوحدة بالبطاقة الشخصية فقط  ، وقد تتراوح مدة تسلبيم الوحدات من عام الى عام ونصف .

كيفية سداد سعر الوحدة فى مشروع اسكان مصر :

يتم دفع مقدم يبلغ 25الف جنية للحجز ودخول القرعة على الوحدات، ويتم دفع  25 %من سعر الوحدة السكنية وذلك اذا تم  اختيار الحاجز الذى سيحصل على الوحدة السكنية وفاز بالقرعة ويتم تقسيط باقى ثمن الوحدة ، حيث يمكن اعتماد فى السداد على التمويل العقارى لتسديد قيمة الاقساط .

اجراءات لحجز الوحدات فى الاسكان الاجتماع المميز :

اولا شراء كراسة الشروط من احد فروع بنك الاسكان الاجتماعى بالاضافة الى ملئ البيانات بالاضافة الى دفع مقدم حجز الوحدة المذكور وهو 25 الف حنية وذلك للحجز فى مشروع سكن مصر

ثانيا يمكن ارسال البيانات التى تريد تحدثها بالبريد وارفاق صورة الرقم القومى فى ظرف مغلق مكتوب علية اسم المدينةوالمحافظة.

وجدير بالذكر انه سوف يتمكن المواطنين من شراء  كراسات الشروط لحجز الوحدات  بعد طرحها فى المعاد المقرر وهو 3 سبتمبر  وحتي 24 من سبتمبر فى العام الجارى  وذلك بالموعد من الساعة 3 إلى 6 مساءً وسوف يتم طرحها بجميع فروع بنك الاسكان فى جميع المحافظات .

عن الكاتب

من مواليد محافظة القاهرة وحاصلة على بكالوريوس حقوق و بكالوريوس اعلام قسم صحافة وتبلغ من العمر 26 عاما ً وتعمل محررة لدي النيل نيوز للاخبار
  • تواصل مع اية انور:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *