الدكتور ايهاب البابلي الخبير المصري الألماني لجراحة العيون في ألمانيا يجري 10 عمليات في مصر لمرض الحول البصري
الدكتور ايهاب البابلي الخبير المصري الألماني لجراحة العيون في ألمانيا

لقد كان في زيارة سريعة لمصر استمرت لمدة يومين فقط ولكن خلال تلك الفترة القصيرة استطاع أن يجري 10 عمليات لحالات متقدمة من مرض الحول البصري ولقد كان ذلك في مركز العيون المتواجد في روض الفرج.

القي الدكتور ايهاب البابلي بجانب تلك الجراحات الهامة  العديد من المحضرات التدريبية وذلك للأطباء الشباب  المتخصصين في جراحات العيون حتى يمدهم بخبرته الكبيرة والعظيمة في هذا المجال ولقد غادر الدكتور إيهاب البابلي القاهرة اليوم معلن وزارة الصحة انتهاء زيارته ولكن سوف يعود في يناير من أجل زيارة خاصة لمستشفي الرمد في مدينة الإسكندرية مع وعد بان يكون هناك زيارة كل ثلاثة أشهر حتى يزور محافظات مصر المختلفة للوصول إلى كافة المرضي.

بيان وزارة الصحة

صدر بيان خاص من وزارة الصحة حول زيارة الدكتور إيهاب البابلي الخبير المصري الألماني  وأشار البيان إلى أن تلك الزيارة  كانت ضمن برنامج الطيور المهاجرة في مجال الطب وهذا البرنامج برعاية وزارة الصحة مع وزارة الهجرة  وهذا البرنامج يهدف إلى استقدام أشهر أطباء مصر حول العالم من أجل الاستفادة من خبراتهم  ونقلها لأطباء مصر.

نبذة عن دكتور إيهاب البابلي

الدكتور إيهاب البابلي هو خريج جامعة الإسكندرية حيث درس الطب هناك وتخرج عام 1984 واستطاع الحصول على الدكتوراه في ألمانيا عام 1998 من جامعة كيل وبعد ذلك عمل في العديد من المستشفيات المتخصصة في حول العيون بألمانيا كاستشاري وهو عضو في العديد من الجمعيات العالمية الخاصة بجراحة العيون في العموم والحول علي وجه الخصوص.

وافق على الانضمام لبرنامج الطيور المهاجرة وهو رقم 12 في هذا البرنامج وكل ذلك من اجل توصيل الخبرات الكبيرة التي لدي الأطباء المصرين في الخارج إلى شباب الأطباء المصرين لي إكسابهم خبرات كبيرة والمساعدة على علاج العديد من الحالات المستعصية.

قدمنا اليكم اخر اخبار الصحة والطب عبر شبكة النيل نيوز للاخبار من خلال فريق العمل فنحن دائماًَ نتابع ابرز وأهم العناوين الاخبارية علي مدار الساعة .