الرئيس السيسى يطلب من المصريين الوقوف بجانبه

الرئيس السيسى يطلب من المصريين الوقوف بجانبه
images (10)
كتب: آخر تحديث:

طلب الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى فى مساء الامس الجمعة من الشعب النصرى الوقوف بجانبة لمده 6 اشهر و قال ان ماتمر به البلاد من ظروف اقتصادية صعبة ما هو الا ظرفا استثنائيا موضحا ان كل المشكلات التى تمر بها جمهورية مصر العربية هى ظروف طبيعية تحتاج الى حلول استثنائية .

حيث كان هذا الحديث من مؤتمرات  الشباب حيث تم مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسى مع مجموعة من شباب الصعيد و قال يجب توافر سلع مماثلة للسلع التى يستخدمها المصريبن لكى يتم خفض الاسعار كما كانت عليه من قبل و قد شهد شعب مصر جميعا غلاء الاسعار بشكل مفاجئ و سريع .

وقد قال ثانيا ان مشكلات مصر جميعها تحتاج الى حلول استثنائية و هذا ما تم نشرة على الصفحة الرسمية  على موقع التواصل الإجتماعى تويتر بالرئيس المصرى الحالى عبد الفتاح السيسى و قال الرئيس السيسى محدثا المصريين ان الامور تسير بشكل سليم من حيث سد النهضة و ذلك بالتعاون اثيوبيا .

و قال ان حصة مصر من مياة نهر النيل لأحد يجرء المساس بها لأنها تعتبر للمصرين موت ام حياة كما حث المصريين على التكاتف والتألف و مساعده بعضهم البعض و ذلك من اجل تحقيق عيشه كريمة لجميع فئات المصريين و تحقيق هذا بالنسبة له يعتبر من الاهميات العليا و قال ان التعداد السكنى المصرى فى تزايد .

حيث ان هذا يسبب عقبات فى طريق تقدم مصر مثل باقى الدول و قال انه فى الوقت الحالى يتم العمل على ربط سوق العمل بالتعليم و قال انهم يعملون على ادخال الصرف الصحى فى اكثر من 4500 قرية مصرية و انه سوف سوف يتم الانتهاء من 50 % من القرى التى يعملون عليها قريبا بأذن الله .

عن الكاتب

"هند جمال" كاتبة صحفية لدى جريدة النيل نيوز
  • تواصل مع هند جمال:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *