الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقي اللاعب محمد صلاح للأعراب عن تقديره لتبرعه 5 مليون جنية لصندوق تحيا مصر
محمد صلاح والسيسي

اللاعب محمد صلاح بادر بالتبرع بمبلغ 5 ملايين جنية لصندوق تحيا مصر كدعم منه لمصر وكان ذلك تصرف عظيم من قبل اللاعب وبالفعل يستحق كل التقدير فبجانب أنه لاعب كبير ومعشوق الجماهير المصرية فهو أيضا لاعب خلوق ومحب لبلده.

الرئيس يطلب مقابلة اللاعب محمد صلاح :

وبسبب ذلك تم توجيه دعوه إلية من قبل الرئاسة المصرية للذهاب للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى يشكره ويقدر ماقام به محمد صلاح وبالفعل تم اللقاء اليوم بين اللاعب محمد صلاح والسيد الرئيس وفي حضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز.

ولقد صرح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة أن خلال اللقاء أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الدور الكبير التي تلعبه الرياضة في مساعده الشباب على استثمار طاقتهم وتوجهها بشكل مفيد وفعال لهم ولمصر.

وأكد الرئيس للاعب محمد صلاح أنه وكل المحترفين بالخارج هم سفراء لمصر ويمثلونها وهم من يساعدون على نقل صورة مصر بشكل حضاري ومتقدم للعالم ولقد أعتبر الرئيس عبد الفتاح السيسي ما قام به اللاعب محمد صلاح من التبرع لصندوق مصر بمبلغ 5 ملايين جنية نموذج مشرف ويجب أن يكون قدوة للجميع.

نبذه عن حياة محمد صلاح:

اسم اللاعب بالكامل هو محمد صلاح حامد طه وهو من مواليد مركز بسيون بطنطا وتاريخ ميلاده هو 15/6/1992 ويلعب في نادي روما الايطالي ومعار له من فريق تشيلسي الانجليزي ويلعب في مركز مهاجم في الجناح الايمن  ويتمتع بمهارة ممتازة وسريع جدا في الملعب وكانت بداية اللاعب في نادي مقاولون طنطا في البداية وعندما اثبت نفسه انتقل إلى نادي المقاولون العرب  بعمر 15 عام وكان موهوب جدا ولعب كلاعب في الفريق الأول برغم صغر سنة.

وكان هناك اتجه لذهابه إلى نادي الزمالك ولكن ممدوح عباس رئيس النادي في ذلك الوقت رفض ضمه للفريق لأنه صغير السن وذلك لحسن حظ اللاعب محمد صلاح وبعدها كان اللاعب محمد صلاح يلعب في منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العالم للشباب ولقد كان متألق جدا ومن بعدها انتقل إلى نادي بازل السويسري وبدأت رحلة الاحتراف.