السيسي الحكومة ستشهد تعديلا وزاريا في الاسابيع المقبلة

اعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سوف يقوم بتعديل وزاري قريبا وأنه من يستحق التصويب والدعم سيصوبه، كما أكد أنه خلال فترة وجيزة سوف يقوم بالتعديل الوزاري الذي قام بالتنويه عنه.

وأكد الرئيس أن الشباب المحبوسين سوف يتم النظر في قضايهم وذلك في الفترة المقبلة، كما وجه الرئيس كلامه لمن يريدون الخراب والدمار لمصر ويواجهون ما يفعل بهم من أعمال تخريبية تضر بالصالح العام لمصر أنه سوف يقوم بواجهتهم بنفس طريقتهم الذين يقومون به من أعمال تخريلية.

وأشار الرئيس أنه لن يقف صامتا أمام أعمال التخريب والتدهور الذي يحدث يوميا، وأن الحكومة تسعى جاهدة لبث الأمن في نفوس الشعب المصرى، وكما أضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي للصحف والمجلات التي وجه لها حواره اليوم بأنه سوف براجع قائمة الشباب المحبوسين قبل أن يتم تسليمها، وأن القائمة سوف تخضع للفحص الدقيق قبل ظهور أي قرارات بتسليمها.

ووجه ندائه للشعب المصري بأنه يجب الأخد بالثأر مما قتلوا بدون ذنب غي مختلف الأحداث السابقة والتي كانت هدفها التخريب والدمار.

وكما أعلنت المحكمة الدستورية اليوم قرار بضم تيران وصنافير الجزيرتين إلى الأراضي الم صب رية حيث أنها تحد مصر من شمال البحر الأحر، كما انتشرت الفرحة علي وجوه الشعب المصري برجوع الجزيرتين وذلك بحكم قضائي لمصر بملكيتها لتلك الجزيرتين تيران وصنافير.