السيسي يقيم احتفاليات في اكاديمية الشرطة احتفالا بعيدها 65

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي لأكاديمية الشرطة ليقيم الإحتفالات بعيد الشرطة 65 وذلك في أكاديمية الشرطة ليشارك الإحتفالات المقامة في الأكاديمية وذلك احتفالا بعيد الشرطة ال 65 أقامت أكاديمية الشرطة والتي مقرها القاهرة الجديدة احتفاليات عيد الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور شريف اسماعيل ووزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار وعدد من رجال الشرطة ووسط عدد من قوات الأمن وذلك مشاركين في احتفاليات الأكاديمية بعيد الشرطة 65.

فقد هنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي رجال الشرطة بعيدهم وقد قدم المزيد من التعازي لأسر الضحايا لرجال الشرطة الذين سقطوا في الكماين، حيث أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن حزنه لفقدان الشرطة بعض رجالها ضحية للإرهاب الذي تسبب في فقدان عدد من رجال الشرطة أثناء تأدية عملهم وذلك بهجوم إرهابي علي كل كمين.

فقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع أكليل من الزهور علي مقابر الشهداء من رجال الشرطة والوطن وذلك تقديرا لجهودهم التي قاموا بها من أجل الدفاع عن مصر فقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي وسط جمع من رجال الشرطة بترديد النشيد الوطني حين الاحتفال بعيد الشرطة بأكاديمية الشرطة.

وقد اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي برجال الشرطة متحدثا عن الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد من اضطراب أمني في مختلف محافظات مصر حيث أنه ورجال الشرطة يبذلون قصارى جهدهم في مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والسلام في جميع أنحاء مصر.

ومن المحتمل أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكرية أسر الضحايا من رجال الشرطة كما قام بالتنويه لذلك، حيث أن رجال الشرطة الذين يحافظون علي سلامة المواطنين مستعدين للإلقاء بأرواحهم فداء الوطن العزيز والحفاظ علي سلامة أراضيه.