الطلاق ليس نهاية العالم بالنسبة للسيدات وعليك ان تعيش حياة جديدة

الطلاق ليس نهاية العالم بالنسبة للسيدات وعليك ان تعيش حياة جديدة
الطلاق ليس نهاية العالم بالنسبة للسيدات وعليك ان تعيش حياة جديدة
كتب: آخر تحديث:

جملة سمعتها جميع المطلقات ممن حولهن ولكن بالفعل الحياة لن تقف ولكن السيدة ترى ان كل احلامها انهارت وخضوضا انها كانت تحلم ببيت سعيد واسرة كبيرة ولكن للاسف كل هذا اصبح من الماضي ولكن الان يمكن ان تعيشي حياتك وتسعدي بها جدا حتى بدون رجل فيها ولان الطلاق من الممكان ان يكون سببا في تعبك النفسي الا انه سيكون سببا في سعادتك ان حاولتي.

حب الذات
لاتنسي غزيزتي ان تحبي نفسك وتنسي كل خلافاتك السابقة حتى ولو كانت خلافات طويلة وصعبة عليك ان تنسي كل ذلك وتفكري في حياتك وتقومي بعمل كل شئ يسعدك من خلال ان تخرجي لاماكن تحبيها وتتنزهي وتثقفي نفسك عليك الرجوع لهواياتك السابقة والتي ابعدك عنها الزواج لا تنسي ان حياتك تحتاج للمغامرة فحاولي ان تقومي بها.

الرياضة
طاقنك السلبية لابد من خروجها من خلال ان تحاولي ان تحافظي على جسدك وصحتك من خلال الرياضة فالسيدات يعشقن الجسم الرشيق فحاولي الحفاظ على رشاقتك حتى تحصلي على جسد مثالي وصحي حاولي ان تشتركي باحد النوادي وتمارسي الرياضة وتواظبي عليها حتى لا تندمي بعد ذلك.
العمل
يمكنك ان تعملي في وظيفة تناسب مؤهلك الدراسي ومواهبك ويمكن ان تختاري عمل بسيط يخرجك من حالة الحزن والكسل بعد الطلاق الان فرصتك لتثبتي لنفسك ماديا ومعنويا انك يمكنك تحقيق النجاح في العمل وعدم الاحتياج لاحد كي يدعمك ماديا فالعمل سيجعلك تشعرين بالراحة والسعادة.
نشاط خيري
يمكنك ان تختاري جمعية مشهور بعمل الخير او تقومي بتكوين عمل خيري بسيطج ولو بمجهودك وبذلك تكسبي ثواب عظيم وتشعري بقيمتك لاشتراكك في عمل خيري يساعد من حولك في شئ هام، لابد من ان تشغلي وقتك بعمل هام كنشاط خيري.
تحديد هدف
لا تنسي وضع هدف لنفسك من خلال ان تقرري ما ستفعلي في حياتك الجديدة حتى لا يضيع عمرك دون عمل شئ هام فحاولي ان تنسي ما فات وتقومي بالتخطيط لمستقبلك.

عن الكاتب

سمر يوسف من مواليد محافظة المنصورة وأقيم حالياً بكفر الشيخ حاصلة علي بكالوريوس اداب انجليزي مواليد عام 1991 واعمل محررة لدي النيل نيوز للاخبار
  • تواصل مع Samar yousef:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *