العاب نارية في كريسماس 2017 بمدينة دبي
العاب نارية في كريسماس 2017 بمدينة دبي

مدينة دبي أصدرت شركة جوجل شعارا جديدا للاحتفال بكريسماس ٢٠١٧، متمنية في ذلك أن يكون هذا العام أفضل من العام الماضي وأن يعم السلام بجميع دول العالم وتأتي دولة الإمارات في صدارة الدول التي احتفلت بشكل مختلف برأس السنة.

 

حيث قامت مدينة دبي باطلاق ألعاب نارية من برج خليفة الذي يوجد بها والذي يعتبر أطول برج في العالم، كما دعمت ذلك بأنغام موسيقى الدي جي والألعاب الترفيهية، وقد صممت تلك الألعاب على يد مجموعة من المهندسين الخبراء في ذلك، فمع منتصف الليل سوف تبدأ تلك الألعاب في الظهور لتشكل منظر رائع يعبر عن السعادة والفرح بالعام الجديد.
قدوم السياح في كريسماس ٢٠١٧ بدبي
سوف يتوافد الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم مثل أمريكا وفرنسا والنمسا والدنمارك، وذلك للاحتفال بالكريسماس، وقد أكد مصدر مسئول بالإمارات على زيادة الاستعدادات اللازمة لقدوم العام الجديد، كما زادت عدد أماكن استقبال هؤلاء السياح التي من خلالها سوف يتم ظهور الألعاب النارية كلوحة إبداعية.
كما أكد هذا المصدر أيضا عمل الإجراءات الأمنية المنتشرة في جميع الطرق لعدم حدوث ازدحام مروري وكذلك ازدحام في المواقع التي ستقام بها الاحتفالات، وقد أعلنت هيئة الإسعاف رفع حالة الطواريء للتعامل مع الحالات الحرجة والمتوقعةكما تم التعاقد مع شركة إعمار العقارية على الإجراءات اللازمة لاحتفالات الكريسماس، حيث سوف تتغير الموسيقى لتصبح ألحانا خليجية، وذلك مع العد التنازلي للسنة الجديدة.

 

وعلى الصعيد الآخر سوف نجد مصر وغيرها من الدول سوف تحتفل بالكريسماس في الفنادق، وسوف يحيي تلك الاحتفالات كبار المطربين المشهورينوهكذا نجد دبي تسبق المدن العربية في إقامة الاحتفالات رأس السنة الجديدة، حتى تظهر أمام غيرها من تلك المدن بمظهر لائق، وقد عملت لجنة التأمين على تلك الليلة على تأمين الاحتفالات التي ستقام بالأخص في شارع البوليفارد.

 

وكذلك تحقيق سلامة المواطنيين وانتقالهم إلى أماكن الاحتفالات واستمتاعهم بالألعاب النارية وسماع الموسيقى التي سوف تقدم بالألحان الخليجية، كما سوف يستمتع الجماهير بالألعاب الترفيهية في تلك الأماكن المخصصة لذلك.