الفتي الذهبي واين روني في طريقه إلي الصين

الفتي الذهبي واين روني في طريقه إلي الصين
واين روني
كتب: آخر تحديث:

واين روني  أشار أحد التقارير الانجليزية إلي أن نادي مانشستر يونايتد قد يقوم ببيع الفتي الذهبي “واين روني” قبل نهاية هذا الشهر.
ـ ولقد نوهت الصحيفة الانجليزية الشهيرة “الديلي تيلجراف” إلي وجود العديد من العروض من أندية صينية؛ للفوز بتوقيع “واين روني”، وجميع تلك الأندية تمتلك نفس الفرصة في الحصول علي خدمات النجم “روني” في نهاية هذا الشهر.
ـ جدير بالذكر أن المدير الفني لمانشستر يونايتد “جوزيه مورينيو” لا يرغب في أن يترك “روني” الفريق، ولكن ضخامة المبالغ المالية لتلك العروض والتي قاربت علي 32 مليون جنيه إسترليني؛ جعلت من “روني” يفكر بشكل جدي في تلك العروض.
ـ وأوضح التقرير الخاص بالصحيفة أن المفاوضات قد تنتهي بحسم تلك الصفقة لأحد الأندية الصينية في فترة الصيف المقبل وذلك رغم حاجة المان يونايتد لخدمات اللاعب.
ـ أنضم اللاعب “واين روني” إلي صفوف اليونايتد في فترة الانتقالات الصفية لعام 2004م، في صفقة كبيرة في ذلك الوقت فقد بلغت قيمة بيع اللاعب 37 مليون يورو من نادي ايفرتون علماً بأن العقد لازال ممتد حتى 2019م.
ـ شارك اللاعب “واين روني” في 29 مباراة من مباريات الدوري الانجليزي “الشامبيونزليج” في هذا الموسم، وسجل خمسة أهداف وقام باصطناع عشرة أهداف لزملائه في الفريق.
ـ يُعد روني أحد أعمدة المان يونايتد الأساسية، ويلعب في مركز المهاجم الثاني ويعتبر هو الهداف التاريخي للمنتخب الانجليزي علي مصر العصور، برصيد 50 هدف وبدأ رحلته الكروية مع نادي ايفرتون في العاشرة من عمره، وانتقل إلي نادي مانشستر يونايتد في عام 2004م، في صفقة هي الاغلي آنذاك، وفاز مع الفريق بالعديد من البطولات أبرزها دوري الأبطال الأوربي والدوري الانجليزي وكأس انجلترا.

لهذا يستعد نادي مانشستر يونايتد للإستغناء عن اللاعب واين روني وذلك قبل أن يتم الإنتهاء من الإنتقالات الشتوية وهذا يعد تنظيما للفريق، وتتوقع الأندية الصينية أن يكون الدوري الصيني لهذا الشهر ملئ بالمفاجأت المميزة لعاشقي الساحرة المستديرة حول العالم، فمن روائع سابقة لللاعب واين روني يتوقعون المزيد في الفترة القادمة.

عن الكاتب

  • تواصل مع nour elhouda:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *