اللاعب “محمود كهربا” أفضل من جميع لاعبي فريق الشباب السعودي
محمود كهربا

“محمود كهربا”   ظهر اللاعب المصري “محمود عبد المنعم كهربا” لاعب اتحاد جدة السعودي “العميد”، بمستوي رائع منذ أن أنتقل إليه معاراً لمدة موسم من فريق الزمالك، حيث سجل اللاعب “كهربا” 12 هدفاً منذ انتقاله لاتحاد جده، وأهله ذلك لان يتفوق علي 11 لاعباً من لاعبي فريق الشباب السعودي، والذي سوف يواجهه خلال الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري السعودي علي ملعب الملك فهد الدولي.
ولقد قامت صحيفة “النادي” واسعة الانتشار في السعودية بنشر تقريرها عبر الموقع الخاص بها، موضحة التفوق الواضح للاعب “كهربا” علي جميع أفراد خط الوسط بالنسبة للشباب، من حيث صناعة وتسجل الأهداف.
بعد أن رحل “هيبرتي هيرنانديز” صانع العاب الشباب السعودي، لعب في هذا المركز 11 لاعباً وهم “هتان باهبري” 11 مباراة، “فيصل درويش” مباراة، “عبد الوهاب جعفر” 13 مباراة، “عبد الملك الشمري” مباراتين، “عبد المجيد الصليهم” 16 مباراة ، “عبد الله البيعي” 11 مباراة، “عبد الله الخبيري” مباراة ، “عبد العزيز البيشي” 14 مباراة، “سعود كريري” 14 مباراة، “حسن القيد” مباراة، “أحمد عطيف” وشارك في 10 مباريات.
وعلي الرغم من كل هذا العدد من اللاعبين الذين شاركوا إلا أنهم لم ينجحوا في إحراز سوي ثلاثة أهداف، من خلال اللاعبون عبد الوهاب جعفر و عبد العزيز البيشي وأحمد عطيف، بالإضافة إلي أنهم لم يصنعوا غير أربعة أهداف، بواقع صناعة واحدة لكل من عبد الوهاب جعفر وأحمد عطيف وصناعتين للاعب عبد المجيد الصليهم.
ـ أما بالنسبة للمحترف المصري”كهربا” فشارك مع العميد في 14 مباراة فقط في منافسات الدوري السعودي، سجل خلالها 12 هدفاً متفوقاً بذلك علي جميع لاعبي خط وسط فريق الشباب السعودي، كما صنع اللاعب هدفين للاعبي الاتحاد بالمقارنة بأربعة أهداف قام بصناعتها جميع لاعبي الشباب.
ويأتي “كهربا” في المركز الثالث في الترتيب بين هدافي دوري جميل السعودي متساوياً مع الغيني “إسماعيل بانجورا” لاعب فريق الرائد، وبفارق سبعة أهداف عن “عمر السومة” لاعب أهلي جدة متصدر الهدافين.