المدرب هيكتور كوبر مرشح لتدريب فريق هال سيتي الإنجليزي
المدرب هيكتور كوبر مرشح لتدريب فريق هال سيتي الإنجليزي

في تلك الأيام ولكن بالرغم من ذلك ورد اسمه ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب فريق هال سيتي الإنجليزي وذلك ما تم ذكره في جريدة ديلي ميل وهي صحيفة إنجليزية معروفه وفي الحقيقة أن ورود اسم المدرب هيكتور كوبر في القائمة كان صدمة لمشجعي فريق هال سيتي.

وبالرغم من ترشيح المدرب هيكتور كوبر لذلك فهو لا يستطيع ترك منتخب مصر الأن فهو يستعد لدخول كأس الأمم الإفريقية في الجابون وإذا كان يريد الذهاب لتدريب الفريق الإنجليزي لن يكون إلا بعد انتهاء البطولة الإفريقية.

وفي الواقع أن المدرب هيكتور كوبر ليس الاسم الوحيد في قائمة المدربين المرشحين لتدريب فريق هال سيتي فهناك أيضا المدرب ماركوسيلفا وهو برتغالي وكان يدرب فريق يوناني ولكن تمت إقالته من تدريب الفريق.

وهال سيتي يبحث عن مدرب الأن بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق في الفترة الماضية حتى أنه مهدد بالهبوط من الدوري فتم إقالة المدرب مايك فلان أمس.

نبذة عن المدرب هيكتور كوبر

بعد استبعاد مصر في وقت سابق من نهائيات كأس أفريقيا عندما كان الكابتن شوقي غريب هو المدرب تم تعين هيكتور كوبر بعده ولقد تم التعقد معه إلى عام 2018 حتى يتأهل المنتخب لكأس أفريقيا ويتقضي هو ومساعديه مبلغ 50 ألف دولار شهريا.

ويبلغ كوبر 60 عاما وهو في الأساس كان لاعب كرة قدم في الأرجنتين ولعب بالعديد من الأندية بها ولكنه أعتزل اللعب عام 1992 وبعدها دخل عالم التدريب.

وفي البداية كان يدرب فريق هوريكان وهو يحتل المركز الثاني في الارجنتين ولقد درب نادي لانوس والذي حقق معه الفوز بكأس أمريكا الجنوبية ومن بعدها ذهب إلي اسبانيا.

ولقد استطاع المدرب هيكتور كوبر تحقيق الكثير من الانجازات في اسبانيا مثل كأس السوبر والمركز الثاني في بطولة كأس الكؤوس وكأس الملك وكان مدرب لفانسيا وحقق معه بطولة كأس السوبر وكان مدرب انترميلان في إيطاليا وحقق معه الدوري الإيطالي ثم عاد مره أخري لاسبانية ومن بعدها درب منتخب جورجيا والوصل الاماراتي  وفي انتظار نتائجة مع المنتخب المصري.