النجم الأرجنتيني هيجوايين وطموحاته مع اليوفنتوس
النجم الأرجنتيني هيجوايين

النجم الأرجنتيني هيجوايين  أشارت صحيفة “لاستمبا الايطالية” المتخصصة في كرة القدم، في حوار مطول مع اللاعب “هيجوايين” مهاجم المنتخب الأرجنتيني و فريق اليوفنتوس الايطالي والذي قال: “إن فريق السيدة العجوز اليوفنتوس يمتلك كل المقومات من أجل تحقيق الفوز بدوري الأبطال الأوربي”.
وجدير بالذكر أن الفريق الايطالي سوف يواجه بورتو غدا في دور الثمانية للشامبيونزليج .
وأشار اللاعب إلي تلك المواجهة بقوله: ” فريق بورتو من الفرق التي تشارك بشكل مستمر في دوري الأبطال الأوربي، وهو قوي ومنظم ويجب أن نأخذ حذرنا منه في هذا اللقاء”.
وتابع حديثة: ” كاسياس أحد اللاعبين المقربين بالنسبة لي، وأتحدث إليه بشكل مستمر علي وسائل التواصل الاجتماعي، ومن الجيد أن أقوم بإحراز الأهداف في الحراس الأقوياء”.
واستطرد نجم اليوفنتوس حديثة قائلاً: ” يجب علينا أن نتخذ من مباراة بورتو بداية قوية لنا، فنحن فريق قوي ويمكننا الوصول إلي النهائي”.
وفي لمحة من اللاعب عن تواجده ضمن صفوف اليوفنتوس الايطالي والذي انتقل إلي صفوفه من نادي نابولي حيث قال: “أنا ألعب الآن وسط أفضل اللاعبين مما يعلني أتتطور عن ذي قبل، وأنا معجب بالحارس العظيم “بوفون” وكذلك “داني الفيس”، فلقد نالوا الكثير من البطولات ولا يزالا يتدربان مثل اللاعبين الناشئين”.
وتابع “هيجوايين”حديثة: ” السبب الحقيق وراء فوز الفريق هو التطلع إلي تحقيق المزيد من الألقاب حيث أن الفوز هو ما يهمنا في كل حين”.
وأكمل الحديث : ” أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح في سبيل انضمامي إلي اليوفنتوس، ولا يوجد ما يشعرني بأية ضغوطات من شانها أن تعيقني عند أداء واجبي نحو الفريق، فأنا ابلغ من العمر 29 عام ووصلت إلي حالة من الثبات الانفعالي التي تؤهلني للتعامل مع أسوأ الظروف، وألعب الآن ضمن فريق عظيم ومدينة رائعة”.