اليوم مباريات كأس الأمم الأفريقية
اليوم مباريات كأس الأمم الأفريقية

ستقام اليوم الأحد الموافق 15/1/2017 مباريات كأس الأمم الأفريقية، حيث سيقوم فريق زيمبابوي بمنافسة الفريق الجزائرى، وذلك من خلال المباراة الإفتتاحية، التى ستقام فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على قناة بى ان ماكس1،2 .

كما يذكر أن الجميع يستعد لهذة المباراة، وعلى رأسهم كتيبة محاربو الصحراء، الذين يسعوا إلى الفوز فى أولى المباريات، حيث أن من أبرز هذى العناصر فى القارة السمراءهم، الكابتن “إسلام سليمانى”، والكابتن “رياض محرز”، وغيرهم الكثير من العناصر الأخرى الذين مصرون على إشتعال هذة البطولة بأدائهم، نحن لا نعرف ماذا يحمل لنا القدر ومن سيفوز ومن سيخسر المنتخب الجزائرى أم فريق زيمبابوى؟ .

ومن الناحية الأخرى فيستعد منتخب نسور قرطاج إلى اللقاء المترقب بينة وبين المنتخب السنغالى، والذى يعرف عنة أنة من المنتخبات الثقيلة التى تضم عددا كبير من العناصر المتميزة والمتألقة للغاية، كما أننا ننتظر هذة المباراة الحاسمة أيضا لمشاهدة أداء الفريقين ولمعرفة من سيقوم بقص الشريط على الفور المنتخب التونسى أم الفريق المنافس؟، هذا ماسنعرفة بعد إذاعة المباراة التى ستنقل على قناة بى ان ماكس 1،2 أيضا ولكن فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة .

وعلى الجانب الأخر نحن نعرف أن مباريات الدورى الإنجليزى لهذا العام من أم مباريات البريميرليج، والذى من المتعارف علية أنها ستقام اليوم، حيث أن ستتنافس فرقتين من أعظم وأشهر الفرق وهذا ما سيجعل المباراة تشتعل بينهم ألا وهو فريق “ليفربول” وفريق “مانشيستر سيتى”، وكذلك أيضا ستقام اليوم المنافسة بين فريق “ايفرتون”، وفريق “مانشيستر سيتى”، ويعد هذا اللقاء هو الأول والذى سيقام فى تمام الساعة الثالثة والنصف على قناة بى ان سبورت .

ويذكر أن فريق “ايفرتون” يعمل جاهدا للسعى إلى اللعب مع الكبار، وعلى النحو الثانى أيضا، فيسعى فريق “مانشيستر سيتى” إلى إثبات عودتة مرة أخرى والدخول فى الوصافة .