بالصور محمد رمضان في الجيش .. صورة بطاقة التعريف الخاصة بالنجم
محمد رمضان في الجيش

محمد رمضان في الجيش .. جملة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي و ليس هذا فحسب بل أنهم أيضا بطريقة ما توصلوا إلى بطاقة التعريف الخاصة به و تم نشرها و تداولها على صفحات فيسبوك ، و جديرا بالذكر أن الفنان ذهب بنفسه لكي يقوم بالخدمة العسكرية و التي سوف تمتد لمدة عامين وذلك لأن الفنان لم يكمل دراسته الجامعية و بالتالي فمؤهله الدراسي هو الثانوية العامة.

وقد تداولت العديد من الصحف أنباء عن بداية مهلة الخدمة العسكرية للفنان محمد رمضان و الذي التحق بسلاح الصاعقة ، و ذلك فقط بعد ثلاثة شهور من تقديم أوراق التجنيد الخاصة به.

نال هذا الموقف الكثير من الإعجاب على صفحات التواصل الاجتماعي وأكد العديدين أن النجم قام بهذه الخطوة التي كان يمكنه ببساطة أن يتجنبها بالسفر دليلا على حبه لبلده و على مسئوليته التي يشعر بها تجاه هذا الوطن و كأنه اعتراف من الفنان بمدى هذا الحب لهذه البلد.

بالطبع أثار هذا الموقف الكثير من التعليقات و التي ربطت بين سعي رمضان للتجنيد و قضاء مهمته العسكرية و بين كلا من الفنان تامر حسنى و هيثم شاكر والذي تهرب كلاهما من الخدمة العسكرية بالتزوير و أجبرا على أداء الخدمة العسكرية بعد القبض عليهم و تسليمهم لمعسكر التجنيد الخاص بهم .

في اعتقادي الشخصي أن الفنان محمد رمضان يحاول تحسين صورته لدى الجمهور و يحاول أيضا أن ينال رضى الطبقات الفكرية المختلفة من المشاهدين ، خاصة بعد أن صنف محمد رمضان على أنه نجم العشوائيات و البلطجه و المخدرات والعنف ، فمحمد رمضان فنان يمتاز بالذكاء الشديد و هو الذي يدفعه بالطبع لتغير صورته الذهنية لدى الجمهور وبالتالي تعتبر الخدمة العسكرية أفضل وسيلة لتحسين هذه الصورة.

جديرا بالذكر أن الفنان محمد رمضان انتهى في وقت قريب من تصوير فيلم ” أخر ديك في مصر ” من تأليف ” أيمن بهجت قمر ” و يشاركه في الفيلم العديد من النجمات السيدات و يدور الفيلم في إطار كوميدي ويتوقع أن يجني ملايين الإيرادات.

شاهد صورة بطاقة التعريف الخاصة بالنجم محمد رمضان :

 بالصور محمد رمضان في الجيش.. صورة بطاقة التعريف الخاصة بالنجم
بالصور محمد رمضان في الجيش.. صورة بطاقة التعريف الخاصة بالنجم

Save