بالصور مفاجأة العثور علي 8 اسود في منزل بمحافظة المنوفية

تم إيجاد 8 أسود وذلك في منزل بالقرب من قرية الحلامشة حيث تم تبليغ رجال الأمن عند مشاهدة الأسود وسط هلع أهالي القرية وخوفهم من استمرار وجودهم وذلك التابعين لسيرك للألعاب وتدريبهم علي السيرك ورؤيتهم داخل السيرك مما أدي إلي ذهول أهالي القرية من هول المنظر وذلك في محافظة المنوفية قرية الحلامشة بالقرب من مركز قرية بركة السبع، وذلك وسط مفاجأة من أهل القرية عندما وجدوا 8 أسود في منزل خارج نطاق القرية.

وصلت قوات من رجال الأمن والمسئولين لمعاينة ما تم الإبلاغ به بوجود 8 أسود في القرية حيث يتم وجودهم في مبلغ خارج القر يد ة وفي محيط 500 متر ومما أدي صوتهم لإثارة الرعب لأهالي القرية فقاموا بتبليغ الشرطة عن هذه الواقعة لحمايتهم.

كما اتجه رجال الشرطة إلي المكان بعد البحث والإطلاع تبين أن هؤلاء الأسود تابعين للشركة المصرية لألعاب السيرك كما تبين وجود عدد من الحمير وذلك بصورة تستدعي الكشف عليهم من جانب الأطباء البيطريين في المدينة لمعرفة هل هم خطر علي أهالي القرية أم لا.

كما تم تحذير أهالي القرية من الخر‘ج والذهاب إلي المنزل الذي يتواجد به الأسود إلي أن يتخذ قوات الأمن الإجراءات لتأمين أهل القرية، فقد تم تحذير أهالي القرية بالعبث بالأسود أو الذهاب إلي المكان الذين يتواجدون فيه إلي أن يتم النظر في أمرهم والتحقيق مع صاحبهم وأسباب وضعه للأسود في قرية مليئة بالسكان.

واستقبل أهالي القرية رجال الأمن والشرطة في جو من الطمأنينة بوصولهم وتأمين أهل القرية ومعرفة كيفية التعامل مع الأسود لكي يتم المخافظة علي أرواح الأهالي من أي تصرف غادر.

ويقدم إليكم موقع النيل نيوز صور الأسد في المنزل