بداية يومك بدون اي احباط مع بعض النصائح

بداية يومك بدون اي احباط مع بعض النصائح
بداية يومك بدون اي احباط مع بعض النصائح
كتب: آخر تحديث:

الاحباط قد يصيبنا حتى في الصباح بسبب الروتين اليومي الممل والمتكرر ولذلك سوف نتعرف على بعض النصائح لمواجهة هذا الاحباط والتغلب عليه، فالاحباط قد يسبب لنا مشكلات كثيرة جدا بسبب انه قد يؤثر على كل جوانب حياتنا، اليوم معنا مجموعة من النصائح ستجعل يومك بالفعل رائع جدا.
الاسترخاء
النصيحة الاولى التي ستبعدك عن الاحباط او الارهاق بالصباح هي فقط ان تقوم بعملية استرخاء بسيطة وسهلة من خلال عمل التمارين الرياضية بصورة يوميا فقط ربع ساعة يوميا فور استيقاظك ستجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة الكبيرة ولذلك لا تنسى ابدا ان تكون نشيط من خلال ممارسة الرياضة والتي ستخرج منك كافة الطاقة السلبية.
وضع خطة
لاتنسى ان تقوم بوضع خطة حتى لا تندم على ضياع اليوم بدون فائدة، ان كنت تنام دون ان تفكر في ترتيب اليوم الجديد عليك ان تقوم في البداية بتحديد اهدافك التي ستقوم بانجازها اليوم وبذلك سوف تكون فكرة جيدة للتخلص من توترك واحباطك كل يوم فقط ربع ساعة يوميا قبل الخروج.
القراءة وسماع الموسيقى الهادئة
لاتنسى ابدا ان تسمع قطعة موسيقية خفيفة في الصباح ستجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء وستذهب عنك اى احباط فالموسيقى ستجعلك تنتعش وتقبل على الحياة والقراءة عندما تقوم بقراءة جظء تحبه سوف يحفزك لاستكمال يومك في جو هادئ وجميل.

اصنع السعادة بنفسك
انت اكثر شخص يعرف ما يسعدك يمكنك ان تعتمد على نفسك من خلال اختيار العوامل التي تساعدك على الفرح والسعادة ويمكنك ان تقوم بالذهاب لمكان ما تحبه وترتاح به، او حتى ممارسة هواية ما تحبها فهذا سيجعلك تفرح اكثر ولا تشعر باى احباط انت الشخص الذي سيقرر هل ستكون سعيد ام محبط في يومك الجديد فحاول انت تكون بالفعل سعيد.

التواصل الاجتماعي

تجنب النظر للفيس بوك ورؤية منشورات سلبية تؤثر عليك بالسلب بل عليك ان تفتح عيناك على رؤية شئ مفرح ومبهج فابتعد عن النظر للفيس بوك في بداية يومك حتى لا تحبط نفسك مبكرا.

عن الكاتب

سمر يوسف من مواليد محافظة المنصورة وأقيم حالياً بكفر الشيخ حاصلة علي بكالوريوس اداب انجليزي مواليد عام 1991 واعمل محررة لدي النيل نيوز للاخبار
  • تواصل مع Samar yousef:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *