تامر حسنى وياسمين عبدالعزيز على رأى المثل

تامر حسنى وياسمين عبدالعزيز على رأى المثل
تامر حسنى وياسمين عبدالعزيز على رأى المثل
كتب: آخر تحديث:

صورة تجمع الفنان تامر حسني و الفنانه ياسمين عبد العزيز من كواليس المسلسل الجديد الذي يشاركون فيه الاثنين معا مسلسل “علي راي المثل ” يقوم الان الفنان تامر حسني و الفنانه ياسمين عبد العزيز بتصوير المسلسل التليفزيونى الجديد “على راي المثل” الذي سيتم عرضه بمشيئه الله في رمضان القادم 2017 و قام المنتج وليد منصور ينشر صوره من كواليس المسلسل الجديد تجمع بين الفنان تامر حسني و الفنانه ياسمين عبد العزيز من داخل موقع التصوير وذلك عبر صفحتها على فيسبوك .

قال خلف الصوره يارب يوفق مسلسل “علي راي المثل” الذي سيتم عرضه في رمضان القادم 2017 المسلسل يجمع بين الفنانه ياسمين عبد العزيز و المطرب الفنان تامر حسني و ذلك لاول مره يتعاملان مع بعض فى عمل فنى واحد وقد ينافس مسلسل “علي راي المثل ” بطوله المطرب تامر حسني و الفنانه ياسمين عبد العزيز في موسم مسلسلات رمضان القادم 2017 جمع مسلسل علي راي المثل بين المطرب تامر حسني و المنتج تامر مرسي.

مسلسل علي راي المثل من اخراج المخرج محمد ساميو قد حققت اغنيه يا مالي عيني للمطرب الشاب تامر حسني احدث الاغاني المصوره  من عايز صوت عدد نسبه المشاهدين لهذا الكليب للفنان تامر حسني يا مالي عنيا ال 3 ملايين مشاهد و ذلك على الموقع العالمي يوتيوب وقد تم مشاهده الفيديو كليب من قبل 3 ملايين شخص بعد خمسه ايام فقط من عرضة على القناة الرسمية.

و هذه الاغنيه اغنيه من البومة الجديد الذى تم طرحة فى عام 2016 ويحمل الالبوم اسم “عمري ابتدا ” كلمات الاغنيه من الحان الملحن عبد الرحمن شوقي توزيع موسيقى الاغنيه جلال الحمداوي وكلمات الاغنيه من تاليف الفنان المطرب تامر حسني قام الفنان تامر حسني بنشر صور له من احداث المسلسل القادم على راي المثل عبر الموقع الرسمي الخاص به على موقع انستغرام قام بنشر صور له تجمعه بالفنانة القديرة ياسمين عبد العزيز من احداث التصوير.

عن الكاتب

"هند جمال" كاتبة صحفية لدى جريدة النيل نيوز
  • تواصل مع هند جمال:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *