تخلصي من خشونة القدم والكعب بطريقة بسيطة بالخطوات

خشونة الكعب مشكلة كبيرة تتعرض لها الفتيات في فصل الشتاء بسبب التعرض للهواء او الماء او حتى لبس شرابات من الصوف تجعل البكتيريا تنمو وتعرضك للتشقق في القدم وخشونة شديدة في الكعب اليوم معنا طريقة تجعلك تتخلصين من خشونة الكعب نهايا وبصورة بسيطة.

مشكلة تشقق القدم

قد يتطور الامر من مجرد تشقق بالكعب لتعب شديد وحدوث نزيف بالقدم ولذلك عليك ان تعالجي قدمك قبل الوصول لهذه المشكلة الصعبة، عليك ان تعالجي قدمك مبكرا، ويجب ان تحاولي علاج كعب القدم بكل الطرق البسيطة قبل تطور الامر ليصل للنزيف او حتى تشقق الكعبان واليوم معنا بالخطوات طريقة اعادة الكعب لحالته الطبيعية بدون تكاليف او مواد كيميائية.

خطوات ازالة الجلد الميت والخشونة من كعبك

نقوم باحضار طبق كبير بلاستيكي به مياة دافئة يمكنك تحملها، ونحضر مياة الورد ومعها حجر وفوطة صغيرة، ومعك مبرد القدم وجلسرين ايضا ونقوم بوضع الاقدام بالمياة الدافئة ونترك الماء حتى ينخفض درجة الحرارة ونقوم برفع الاقدام من المياة الساخنة ونقوم باستخدام مبرد القدمان ونزيل القشور الميتة ونقوم بتغيير المياة كلما بردت لمياة ساخنة وهكذا حتى نتخلص من القشور تماما.

بعد التاكد من ان الاقدام قد اصبحت ناعمة وازلتي القشرة السطحية نقوم باستخدام الحجر حتى نتخلص من الخشونة ونقوم بوضع الاقدام في مياة دافئة اخرى ويكون بها مياة ورد ونستخدم لوفة طبية حتى .

لا تشعري باى حكة فيما بعد ونقوم بوضع الجلسرين ونربط القدمان حتى النهار وسوف تلاحظي ان اقدامك وكعبك اصبحا ناعمان جدا فقط كرري ذلك اسبوعيا طول الشتاء لتحصلي على نتيجة جميلة لن تجعلك تحتارين فيما بعد، عليك ان تدهني مرطب قبل النوم او زيت زيتون او جلسرين لان الجلد يحتاج دوما للترطيب فلا تهملي الترطيب ابدا حتى تحصلي على اقدام ناعمة وجذابة،فقط.

استمرى على الوصفة وسوف تحصلي على الاقدام التي تتمنيها وبدون اى تكلفة فكلها مكونات منزلية وبسيطة متواجدة لديك ويمكنك ان تستخدمي الليفة بدلا من الحجر ان كان اقدامك تؤلمك.