ترامب يعلن اختيار دينا حبيب المصرية مستشارا له المبادرات الاقتصادية

ترامب يعلن اختيار دينا حبيب المصرية، جاءت اختيارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باختيار مستشارا له للمبادرات الإقتصادية وذلك عند رئاسته للولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلن الرئيس الأمريكي ترامب دينا حبيب والتي تحمل الجنسية الأمريكية ولكنها من أصول مصرية مستشار للمبادرات الإقتصادية.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقوم بإختيار المصرية دينا حبيب مستشارة المبادرات الإقتصادية، دينا حبيب والتي كما أشارت الدراسات أنها تبلغ من العمر 43 عاما، والمستشارة دينا حبيب من أصول مصرية ولكنها تحمل الجنسية الأمريكية فقد تم تعيينها مستشار المبادرات الإقتصادية وذلك ما أذاعته السي إن إن الأمريكية.

فقد ظهر اسم المصرية دينا حبيب في الأوساط الأمريكية منذ عام 2004 حيث كانت رئيس مؤسسة جولدن مكس الخيرية، حيث عملت دينا حبيب مع الرئيس الأمريكي جورج بوش حين فترة رئاسته للولايات المتحدة الأمريكية وذلك في مجال المبادرات الخيرية حيث كانت تعمل معه بداية من عام 2004.

كما كانت جزء من أعمالها حينما تم التعامل معها ومع كونداليزا رايس في وزارة الخارجية الأمريكية حيث كانت مظهر مشرف وودودة كما أشادت لها بذلك السيدة كونداليزا رايس أنها تجيد اللغة الإنجليزية كما أنها صاحبة الوجه البشوش والتعامل الحسن الودود، وأشادت بدورها المتميز في الجانب الثقافي الأمريكي.

فقد أعلن الرئيس الأمريكي بعد توليه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية عدة قرارات وتبادل المستشارين والسفراء لأمريكا في معظم الدول، فقد تم استبدال جميع السفراء في عهد الرئيس الأمريكي السابق أوباما، ومن القرارات التي أخذها الرئيس دونالد ترامب هو اختيار المصرية دينا حبيب والتي تحمل الجنسية الأمريكية مستشارا للمبادرات الإقتصادية وذلك لجهودها المتميزة في السنوات السابقة.

استقبلت المصرية دينا حبيب خبر اختيار الرئيس الأمريكي لها كمستشارة للمبادرات الإقتصادية بالمزيد من الترحيب والسرور كما أنها سوف تبذل قصاري جهدها لكي تحقق ما تتمني في منصبها الجديد.