تردد قناة الكأس الجديد 2017 الناقلة للدوري الخليجي والمباريات الخليجية و الأوروبي
تردد قناة الكأس الجديد

يتهافت عشاق الساحرة المستديرة على مشاهدة مباريات الدوري المختلفة، سواء كان الدوري المصري أو الأوروبي والخليجي، ويسعى للبحث عن القنوات المجانية  الناقلة لتلك المباريات، وقد يضطر إلى الاشتراك في القنوات المشفرة لمتابعة المباريات المختلفة التي يحب متابعتها.

تلبية للملايين من عشاق كرة القدم عامة، والكرة الخليجية على وجه الخصوص نقدم لكم اليوم قناة الكأس الرياضية الغير مشفرة، والناقلة للمباريات الخليجية والدوري الخليجي.

بدأت قناة الكأس الرياضية بثها على عدة أقمار صناعية هي عرب سات ونايل سات وهوت بيرد، وأيضا آسيا سات، وذلك في الثامن والعشرين من شهر إبريل عام 2006، وهي قناة قطرية كانت تابعة لقناة الجزيرة، وكانت القناة الثانية في الترتيب بعد قناة الجزيرة الرياضية، وأطلق عليها في البداية اسم “قناة الدوري والكأس”.

وبعد انفصال قناة الجزيرة الرياضية عن شبكة الجزيرة الإعلامية، انفصلت أيضا قناة الكأس وتحولت إلى شبكة مكونة من 8 قنوات رياضية، واندمجت مع قنوات إن بي وأصبحت جزء منها.

إستطاعت قناة الكأس الرياضية أن تحقق انتشارا كبيرا في مدة وجيزة، وأن تستحوز على العدد الأكبر من المتابعين، وذلك لعدة أسباب في مقدمتها أنها غير مشفرة، وتهتم بنقل الأحداث الرياضية الهامة في الخليج وآسيا، حيث قامت بتقل ومتابعة دورة الألعاب الآسيوية 2007، أيضا تميزت قناة الكأس الرياضية بأفضل صالون تحليل يجمع نخبة من أفضل المحللين الرياضيين على مستوى الوطن العربي، وذلك أهلها للحصول على جائزة أفضل قناة خليجية، وايضا على عدة جوائز دولية.

ويهمنا أن يعلم المتابع لقناة الكأس الرياضية، أنها إلى جانب متابعة وعرض المباريات الخليجية والآسيوية الهامة، فهي أيضا تقدم عددا من البرامج المتميزة مثل الحكم، و90 دقيقة، وجرايد وفض فض.

ونترك لعشاق الكرة الاستمتاع بمتابعة مباريات وبرامج قناة الكأس الرياضية على الترددات الآتية:

القمر

التردد

FEC

نايل سات

11919 (h)

3\4

عرب سات

12245 (v)

3\2

بدر 6

12418 (h)

6\5

نايل سات

12149 (h)

6\5