تردد قناة النيل الرياضية الأرضية الجديد على القمر الصناعي النايل سات الناقلة لمبارة الزمالك وكابس يونايتد

تردد قناة النيل الرياضية الأرضية التي يبحث عنها جماهير وعشاق الكرة والرياضة حيث أنها سوف تقوم بنقل مباراة الزمالك وكابس يونايتد خلال إفتتاح دور المجموعات في بطولة الدوري من أبطال أفريقيا حيث يدخل فريق الزمالك المباراة مع فريق كابس يونايتد من أجل أن يسجل ثلاث نقاط خلال مشوار دور المجموعات في البطولة الإفريقية .

ولقد كان الإتحاد الإفريقي قام بتحديد توقيت مباراة الزمالك وكابس يونايتد التي سوف تبدأ في الغد فوق أرضية ملعب برج العرب والتي يتم إذاعتها عبر قناة النيل للرياضة الأرضية .

تردد قناة النيل الرياضية الأرضية

سوف يتم نقل مباراة الزمالك وكابس يونايتد عبر قناة النيل للرياضة الأرضية حيث يمكنك الأن أن تقوم بضبط تردد القناة عن طريق إستعمال الأريال الأرضي المخصص إلى هذا الأطار حتى تستقبل كافة القنوات المحلية في داخل جمهورية مصر العربية فقط .

كما إنه من السهل الأن أن تقوم بضبط التلفاز على التردد الأرضي الخاص عن قناة النيل الرياضية ، كما إن هذه القناة تعمل في أي مكان وبأبسط الطرق والإمكانيات وفي الغالب يتواجد أريال أرضي مع التلفاز يمكن القيام بتركيبه مباشرة داخل التلفاز .

 

قناة تردد ترميز
النيل للرياضة الارضية Nile sport 11842 أفقي 27500

ومن ناحية أخرى يواصل فريق الزمالك كامل إستعداده من أجل أن يواجهه فريق كابس يونايتد خلال المباراة المقبلة حيث أن هذه المباراة لا تكون سهلة وخصوصًا بعدما تراجع إداء الزمالك بدرجة كبيرة وبالتالي يضع على كافة لاعبي الفريق بضرورة التكاليف من أجل العمل على الفصل بين البطولة المحلية والبطولة الإفريقية ايضًا .

ولقد حذر فريق الزمالك لاعبيه من خطورة هجوم فريق كابس يونايتد بالإضافة إلى اللاعب إيناسيو مهاجم فريق كابس يونايتد من اللاعبين المشهورين والمهارين بإقتناص الفرص حيث يبدو على فريق الزمالك بإنه سوف يكلف على جبر بمراقبته حتى يحد من خطورته .