تعرف على مراحل شكل سمير غانم

تعرف على مراحل شكل سمير غانم
SamerShahlob1
كتب: آخر تحديث:

سمير غانم خلال مشواره الفنى سمير غانم مواليد يناير سنه  37 التحق الفنان سمير غانم بكليه الزراعة لجامعه الاسكندرية ليخوض بعدها بعدها مشوارة فى عالم الفن ويدخل مجال التمثيل قطع الفنان سمير غانم مشوار طويل فى عالم التمثيل .

حيث تميزت اعماله ب تقديمه الادوار الكوميديه التى كلنا نعشقها ولن نمل من مشاهدتها لا يتواجد الفنان سمير غانم فى عمل الا و ترى جميع من يشاهدون هذا العمل لا يتوقفون عن الضحك فتمسز بتقديم الشخصيات الكوميدية و التقليد معبرا عن ذلك بتغير ملامح وجهه .

و تغير نبره صوته كان دايما يطرح الافيهات التى تجعل من يشاهدة فى حالة هيسترية من الضحك  منذ ان بدء الفنان سمير غانم والى وقتنا الحالى لم يتوقف الفنان سمير غانم عن تقديم الاعمال الكوميديه عندما نرى اسم سمير غانم فى اى عمل .

وحتى ان كان ضيف شرف هذا العمل نعلم جميعا ان هناك مشهد كوميدى يقدمه الفناتدن سمير غانم الذى تعودنا منه دايما على تقديم الاعمال الفنيه الكوميديه التى تسعدنا وتخرجنا من مود الكأبه و الحزن ظهر الفنان سمير غانم فى ثلاث اشكال مختلفه فعندما كان فى بدايته صغيرا كان له شكل و فى وسط مشواره الفنى كان له شكل اخر و الأن له شكل اخر يختلف عن الاثنين السابقين .

شارك الفنان سمير غانم فى اعمال كثيره منها ثلاثى اضواء المسرح مع الفنان جورج سيدهم و الفنان الضيف احمد فى هذه الفتره ظهر الفنان سمير غان مرتدى نظارة طبيه و لكن بخفة ظله كان يدخل قلوب الجميع و لكن ظهر فى فتره السبعينات و التمنينات متخل  عن النظاره الطبيه ذات الشعر الجميل و الشارب الاسود.

ما جعله يدخل ادوار رومانسيه حتى وان كان فى اطار كوميدى  وقد عاد سمير غانم الأن الى ارتداء النظارة ولكن مع شعر و الشارب و هذا الشكل ماهو عليه الأن .

عن الكاتب

"هند جمال" كاتبة صحفية لدى جريدة النيل نيوز
  • تواصل مع هند جمال:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *