تعرف معنا على قواعد ترتيب حقيبتك قبل السفر لأي مكان
تعرف معنا على قواعد ترتيب حقيبتك قبل السفر لأي مكان

السفر يعتبر فترة مهمة جدا سواء للعمل أو التنزه أو الإستجمام وبالتالي قد ننسى بعض المهمات ولا نضعها بالحقيبة وقد لا نعرف بعض المعلومات عن تحضير الحقيبة قبل السفر اليوم سوف نتعرف على قواعد تساعدنا على تحضير الحقيبة بشكل صحيح .

الطقس والأنشطة

لا تنسى أن تعرف الطقس في البلد التي ستسافر لها هل الطقس دافئ أما هناك برد ومطر ولذلك عليك معرفة الطقس ويكون معك ملابس تساعدك على تحمل الطقس أكثر من خلال أن تحمل معك ملابس تناسب الحرارة أو الشتاء وفي حال الحرارة يمكنك أن تأخذ لباس بحر أو بدلة سباحة وبالنسبة للأنشطة إن كنت تمارس رياضة معينة أو سوف تجري أو شئ من هذا القبيل لا تنسى وضع ملابس مناسبة أيضا في الحقيبة.
الترتيب والوزن

لا تنسى أن الترتيب هو أهم شئ حتى تتيع الحقيبة كل شئ ضع الملابس الكبيرة أول شئ ومن بعدها الأخف حتى يمكنك أن تختار ملابسك بصورة مرتبة أكثر ويسهل عليك عملية تحزيم الحقيبة، لا تنسى الوزن فلك وزن محدد ولذلك لا تقم بوضع ملابس وأشياء ليس لها داع وأنت تعرف أن الوزن سيكون زائد بل عليك أن تقلل من وضع الأشياء الثقيلة.

الأحذية والقمصان

يمكن أن نضع داخل الأحذية بالحقيبة جوارب وأشياء صغرى وبذلك نستطيع توفير مساحة أخرى ويمكن وضع الإكسسوارات بداخلها مع وضعها بكيس أو علبة صغيرة ويمكنك أن تطوي ملابسك سواء البنطلونات أو القمصان بصورة صحيحة حتى توفر مساحة بالحقيبة.

الأشياء التي تقبل الكسر

لا تنسى أن تضع الأشياء وسط حقيبتك حتى لا تنكسر فالأشياء الزجاحيى يمكن للملابس الحفاظ عليها كي لا تنكسر أثناء الحركة لذلك عليك وضع الزجاج دوما في وسط الملابس.

ترتيب الحقيبة قبل السفر بيومان

عليك أن تعرف أن السفر قد يوترتك وقد تنسى أشياء عديدة فلا تنسى أن تقوم بتعبئة الأشياء قبل الذهاب بيومان على الأقل وبذلك لن تنسى وضع كل شئ لأن لجيك وقت كاف للتذكر ولذلك إحرص على مراجعة الحقيبة مرة وإثنان حتى لا تنسى شئ .