تويتر تتيح مشاهدة فيديوهات البث الحي بنطاق 360 درجة خلال تطبيق بريسكوب
تويتر تتيح مشاهدة فيديوهات البث الحي بنطاق 360 درجة خلال تطبيق بريسكوب

أعلنت شركة تويتر العالمية أنه بإمكان المستخدمين لموقع تويتر مشاهدة فيديوهات البث الحي وذلك للاشخاص الذين يستخدمون الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة وذلك متاح للهواتف الذكية.

حيث تمكنت شركة تويتر بإتاحة فرصة مشاهدة الفيدبوهات علي موقعها وذلك يعتبر من أكثر الفوائد التي سوف يمتاز بها موقع تويتر حيث يقوم بتمكين المستخدم من مشاهدة الفيديوهات بسرعة أكبر علي موقعه المفضل.

وكما أصبح نطاق مشاهدة الفيديوهات بنطاق 360 درجة لمستخدمي تويتر علي مستوي العالم حيث أن موقع تويتر من أهم مواقع التواصل الإجتماعي التي سوف تسهل عملية مشاهدة الفيديوهات بكل سهولة.

وأعلنت شركة تويتر أنه من خلال موقعها موقع تويتر أنه يمكن مشاهدة فيديوهات البث المباشر بنطاق 360 درجة وذلك لمستخدمي تويتر ويعد ذلك من أحدث الأعمال التي قامت بها تويتر عام 2016.

حيث تلك الفيديوهات ليست متاحة حاليا لجميع مستخدمي موقع تويتر ولكنها متاح لعدد من الأفراد ذو شهرة عالية وأنه من يرغب أن تتاح لهم مشاهدة فيديوهات البث الحي بملئ استمارة التي توجد علي مدونة الموقع للشركة ويتم مشاهدة هذه الفيديوهات من خلال تطبيق يسمي بيرسكوب وذلك يتيح مشاهدة الفيديوهات علي موقع تويتر.

وأعلنت الشركة أيضا أنه خلال عام 2017 سوف يتم إتاحة مشاهدة جميع الفيديوهات لجميع مستخدمي تويتر ولكن حاليا ليست المشاهدة لجميع مستخدمي تويتر.

وقد اقتنصت شركة تويتر تطبيق بيرسكوب وذلك في يناير 2015، وأنه في شهر مارس 2016 السابق أعلنت الشركة أنه بإمكانها بث الفيديوهات علي موقع تويتر دون الاستعانة بتطبيق بيرسكوب وذلك دون امتلاكها لهذا التطبيق.

كما تمكنت الشركة من عرض وبث الفيديوهات دون الاستعانة بأي تطبيق غير موقع تويتر هو من خلاله فقط السماح ببث الفيديوهات ومشاهدتها بسهولة دون الرجوع لأي تطبيق.

قدمنا اليكم اخر اخبار التكنولوجيا الحديثة لمواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” عبر موقع النيل نيوز للأخبار فنحن دائماً نتابع اخر مستجدات الاخبارة لتقديمها اليكم بشكل حصري نتمني لكم متابعة سعيدة معنا من خلال شبكة النيل نيوز .