جدول أمتحانات الثانوية العامة 2017 بعد التعديل من وزارة التربية والتعليم

جدول أمتحانات الثانوية العامة 2017 حيث أقترب موعد أمتحانات أخر العام الدراسي وبدأ كافة الطلاب من إجراء كامل الإستعدادت اللازمة من أجل أمتحانات نهاية العام حيث إنه من المعروف بإن الثانوية العامة من أبرز المراحل التعليمية وأهمها للطلاب لأن من خلالها يقوم الطلاب بتحديد أتجاة مستقبلهم ويعملون على بناء رغبتهم .

ولقد قامت وزارة التربية والتعليم بالتأكيد على تقديم توقيت موعد أمتحانات الثانوية العامة التي سوف تبدأ في اليوم الرابع والعشرون من شهر يونيه المقبل من هذا العام 2017 بجانب إلى إن وزارة التربية والتعليم رفضت مد أمتحانات الثانوية العامة عقب إجازة عيد الفطر المبارك 2017 ولقد جاء القرار عقب رغبة جميع أولياء الأمور لتعديل جدول الأمتحانات بالثانوية العامة .

جدول أمتحانات الثانوية العامة 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم على تأكيد بأن نظام الأمتحانات المتبعة من هذا العام 2017 سوف تكون متنوعة بشكل كامل عن السنوات الماضية كما إنه سوف يتم تطبيق خلال هذا العام بنظام البوكليت الجديد الخاصة عن أمتحانات الثانوية العامة .

كما أن الدكتور طارق شوقي قام بإستقبال مجموعة كبيرة من طلاب الثانوية العامة مع أولياء الأمور داخل مكتبه بالوزارة من أجل القيام بمناقشة مشكلة جدول أمتحانات الثانوية العامة لهذا العام وأكد على أنه سوق يقوم بحل كافة مشكلات الجدول وسوف يتم زيادة مسافات من الأيام بين المواد.

ولقد اكد ايضًا على إعادة تحديث جدول الصف الثالث الثانوي 2017 حيث إنه يعمل على مصلحة طلاب الثانوية العامة ولقد تم هذا الحديث خلال تواجده في جامعة القاهرة بمناسبة ورشة عمل تطوير الكليات التربية في حضور وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار  بجانب إلى حضور رئيس جامعة القاهرة ايضًا الدكتور جابر نصار .

طريقة معرفة أرقام جلوس الطلاب

ولقد أقترب توقيت أمتحانات الثانوية العامة الذي تم إستقراره وتحديده من خلال وزارة التربية والتعليم حتى الأن ولكن لم يحدث أي تغيرات حتى ذلك الوقت بينما قامت وزارة التربية والتعليم بفتح الموقع الإلكتروني الخاص بها عبر بواية الثانوية العامة من أجل معرفة أرقام جلوس الطلاب التي تخص أمتحانات الثانوية العام من عام 2017 من هنا.