جدول مبارايات منتخب مصر في كاس الامم الافريقية ومواعيد المباريات

أعلنت جميع القنوات الرياضية بدأ الموسم الرياضي وذلك لكأس الأمم الأفريقية لعام 2017، حيث بدأ كل منتخب مشارك في كأس الأمم الإفريقية في ظل جو من المنافسة بين كل منتخب.

حيث سوف يشارك كل من منتخب مصر وذلك ضمن المجموعة الرابعة وسوف يشارك منتخب الجزائر وتونس ضمن المجموعة التانية ومنتخب المغرب ضمن المجموعة الثالثة.

كنا سوف يقام كأس الأمم الأفريقية في الجابون علي الرغم من إختيار ليبيا أولا في إقامة كأس الأمم ولكن لم يحالفها الحظ بسبب أوضاعها الأمنية الغير مستقرة وبذلك تم الإستقرار علي إقامته في الجابون.

سوف يبدأ الصراع كما سوف تبدأ المنافسة من جديد بين وحوش القارة الأفريقية لننتظر أيهما سوف يصعد للتصفيات وأيهما أيضا سوف يفوز بكأس الأمم ويتم تأهيله لكأس العالم.

وتبدأ المباريات بالتقسيم حيث المجموعة الرابعة مصر مع مالي وأوغندا وغانا والمجموعة الثالثة مع المغرب والكوتوفوار والكونغو الديمقراطية وتوجو، كما تشمل المجموعة الثانية منتخب تونس والجزائر مع السنغال وزيمباواي.

يستعد المشاهدون لكرة القدم وخاصة الأمم الأفريقية بتشجيع المنتخب المصري وذلك لكي يستعيد الأمجاد منذ كأس الأمم الأفريقية 2010 ومنذ ذلك الحين يأمل جميع المشجعين للمنتخب المصري بعودته إلي الساحة من جديد، عندما يقابل مالي وغانا وأوغندا ضمن المجموعة الرابعة.

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية

تبدأ المباريات بالمجموعة الثانية والتي تضم الجزائر وتونس فسوف يتنافس منتخب الجزائر مع منتخب زيمبابواي وذلك يوم الأحد المرافق 15 بناير وسوف ينافس منتخب تونس مع السنغال في نفس اليوم، كما سوف يلعب منتخب المغرب مع الكونغو الديمقراطية وذلك ضمن المجموعة الثالثة كما سوف ينافس منتخب مصر المنتخب المالي وذلك ضمن المجموعة الرابعة في يوم السابع عشر من يناير الموافق 17/1 / 2017.