جورج كلوني يهاجم ترامب ويؤيد كلام الممثلة ميريل ستريب ضده

جورج كلوني يهاجم ترامب ويؤيد كلام الممثلة ميريل ستريب ضده
جورج كلوني يهاجم ترامب ويؤيد كلام الممثلة ميريل ستريب ضده
كتب: آخر تحديث:

لقد قام الممثل العالمي جورج كلوني بدعم موقف ميريل ستريب والتي وجهت انتقاد شديد اللهجة للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب وبعد ذلك الانتقاد قام ترامب بالرد على ميريل ستريب من خلال موقع تويتر وكان ذلك أمس حيث وجه إليها كلام بأنها صغيرة المقام وتعطي حجما أكبر من وضعها.

ولقد كانت الممثلة الشهيرة ميريل ستريب قد تسلمت جائزة الغولدن غلوب أمس وخلال تسلمها للجائزة قامت بانتقاد ترامب وذلك بسبب انتقاده لمراسل يعاني من إعاقة  حيث قام دونالد ترامب وخلال حملته  الخاصة  بالانتخابات بتقليده.

وكذلك قامت بتوجيه الاتهام له بأنه يساعد على نشر الكراهية والعنف بين الجميع وبسبب ذلك قرر جورج كلوني أن لا يصمت هو الأخر وقرر الرد بنفسه على ترامب وقال له  من المفترض أن يكون يدير البلاد الأن وقال جورج كلوني أنه لم يصوت لترامب ولا يدعمه بجانب أنه لا يعتقد أن دونالد ترامب يملك القرار الصواب للولايات المتحدة الأمريكية ويأمل ألا ينتهي كل شيء في عهده حيث يجب أن يعمل بشكل جيد لان لو دمرت الولايات المتحدة الأمريكية ستحدث الكثير من الكوارث بجانب أن كلوني لا يري أي أمل في ترامب.

ولقد تحدث جورج كلوني على أن أمريكا تعاني فترة من النحس منذ فترة فبعد أن كان لديهم مجموعة من الرؤساء العظماء مثل فرانكلين وكينيدى وروزفلت بدأ يصيبهم النحس مع ظهور بوش وأصبح الوضع أكثر سوء ألان مع دونالد ترامب.

فيلم الخوذات البيض:

ولقد تحدث جورج كلوني عن فيلم وثائقي كبير سوف يتم إنتاجه من قبل شركة نيتفليكس وهو يحكي عن مجموعة من المتطوعين الذين وهبوا حياتهم لإنقاذ ضحايا سوريا ولقد أستطاع الحصول على الموافقة لصنع خاص بتلك الوثائق ولكن الفيلم مازال الأعداد له في البداية.

وسوف يكون الفيلم باللغة العربية لان معظم الممثلين من السوريين وسوف يتم ترجمة الفيلم للغة الإنجليزية وقال أن كل المشاركين في هذا العمل يتمتعون بشجاعة كبيرة وذلك الفيلم هو طريقة للفت انتباه العالم بطريقة جيده.

عن الكاتب

دعاء محمود من مواليد محافظة القاهرة حاصلة على بكالوريوس اعلام وصحافة وكنت اعمل صحفي لدي بعض الصحف الالكترونية واعمل محررة لدي موقع النيل نيوز للأخبار
  • تواصل مع دعاء محمود:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *