حقيقة وفاة الفنانة نهال عنبر اليوم
حقيقة وفاة الفنانة نهال عنبر اليوم

أثار خبر وفاة الفنانة المصرية “نهال عنبر” جدلا واسعا عند معجبيها، وذلك بعد إنتشارة علي نطاق واسعا عبر السوشيال ميديا وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، حيث أكدت الشائعة المنتشرة أن الفنانة “نهال عنبر” لقت مصرعها إثر حادث مروع علي الطريق، وهذا الأمر أثار غضب الفنانة وذلك من كثرة الإتصالات التليفونية التي وردت عليها، وذلك للإطئمان علي صحتها والتأكد من الشائعة.

ومن ناحيتها قالت الفنانة “نهال عنبر” أن هذة الشائعة أغضبتها كثيرا واصفة إياها “بالمقرفة”، معلقة علي الشائعة التي تم ترويجها مؤخرا أن الأعمال بيد الله سبحانة وتعالي، مطمئنة الجميع علي صحتها وأنها بصحة بجيدة.

ومن ناحيتة أكد نقيب المهن التمثيلة الدكتور “أشوف زكي”، خلال تصريحات صحفية لة، أنة فوجئ بتلك الشائعة المغرضة التي تنال من الفنانيين والفنانات بشكل مزجع، وأنها ليست الشائعة الوحيدة بل أنها إتمداد لشائعات عديدة تطول الفنانيين والفنانات، لافتا أنة قام إثر الشائعة بالإتصال علي الفور بالفنان “نهال عنبر” للإطمئنان علي صحتها.

الفنانة “نهال عنبر” هي فنانة مصرية الأصل ولدت في 9 أكتوبر عام 1961، وتبلغ من العمر الأن 55 عاما، حاصلة علي بكالوريوس سياحة وفنادق، ولكنها لم تعمل في مجال دارستها بل توجهت إلي التمثيل وبدأت مشوارها الفني الحقيقي بعد إكتشاف المخرج شريف عرفة لها.

قام شريف عرفة بترشيحها لدور قصير مع الفنان الكبير “عادل إمام” في فيلم “طيور الظلام”، ثم بعدها لمعت من خلال شاشة التليفزيون، وهي زوجة لعازف الأورج المعروف “مجدي الحسيني” ولكن الزواج لم يطور حيث إنفصلت عنة بعدها ونتجت عن هذة الزيجة إبنها “حسام”.