خلطات طبيعية لعلاج جفاف البشرة في الشتاء بكل أمان
خلطات طبيعية لعلاج جفاف البشرة في الشتاء بكل أمان

جفاف البشرة هو أول شئ تعاني منه السيدات في فصل الشتاء ولذلك قد تشعر كل فتاة وسيدة بالتعب النفسي نتيجة أن بشرتها أصبحت جافة ولذلك قد نصرف المال ببذخ حتى نتخلص ونعالج جفاف البشرة دون فائدة وقد نشتري علاجات وأدوية غالية جدا ولكن دون جدوى ولكن اليوم سوف نتحدث عن خلطات طبيعية بسيطة وموجودة بكل منزل تخلصنا من جفاف البشرة في فصل الشتاء.

زيت اللافندر يخلصك من جفاف البشرة

زيت اللافندر من الزيوت العطرية الجميلة جدا والتي تتميز برائحة ساحرة وخلابة وجذابة أيضا ولأنه مفيد للبشرة فسوف يعالج مشاكلها بصورة كبيرة يمكنك أن تقومي بدهن زيت اللافندر على الوجه واليدان حتى تتخلصين من جفاف بشرتك وسوف تشعري بالفرق مع إستخدام زيت اللافندر.

زيت البرتقال يعالج جفاف البشرة

عندما تستعملي زيت البرتقال ستحصلين على إنتعاشة غير طبيعية وتحصلين على إنتعاش لبشرتك أيضا ويمكنك الحصول على نتائج رائعة جدا من خلال أن تقومي بإستخدام زيت البرتقال بصورة متكررة والمواظبة على زيت البرتقال يجعلك تشعرين بالفرق الشاسع بين الجفاف قبل وبعد إستخدام زيت البرتقال.

زيت البابونج

يمكنك أن تستعملي زيت البابونج كمرطب للبشرة بشكل يومي قبل النوم وبذلك ستشعري بالفرق معه، سوف تحصلين على بشرة ناعمة جدا وطرية ولن تعاني من جفاف وتشقق البشرة مرة أخرى ويمكن أن تحصلي على بشرة جمالية من خلال زيت البابونج الطبيعي الذي يعمل على ترطيب البشرة وعلاج جفافها.

الجلسرين

من المرطبات الرائعة التي تعمل على حل مشكلة البشرة وجفافها هي الجلسرين يمكنك أن تستخدمي الجلسرين للترطيب يوميا قبل النوم وسوف تشعري بالفرق خلال أسبوع واحد من إستخدام الجلسرين ولذلك إحرصي على ترطيب بشرتك حتى لا تعاني من تشقق وجفاف الجلد بشكل نهائي.

زيت الزيتون

من الزيوت التي لها فوائد لا حصر لها، يمكنك دهن البشرة يوميا بزيت الزيتون حتى تتخلصين من جفافها بشكل كبير إحرصي على ترطيب البشرة بزيت الزيتون الطبيعي حتى تحصلي على بشرة ناعمة كالأطفال وناعمة جدا.