خمس طرق لتبيض البشرة فى اقل وقت بمستحضرات من الطبيعة
خمس طرق لتبيض البشرة فى اقل وقت بمستحضرات من الطبيعة

تعد من الأمور التي تهم المرأة هي تبييض البشرة، والتي تسعي دائما لأن تكون جميلة ونضرة، خاصة في فصل الشتاء التي تتعرض لة ومن ثم تكون البشرة فيها جافة، فبعض النساء تلجأ إلس مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ولكن يجب أن نعلم جميعنا أن هذة المستحضرات كيماوية وتؤثر علي البشرة بالسلب، ولكن علي المدي البعيد.

وفي هذا الموضوع سوف نتناول عدة طرق طبيعية لتبييض البشرة

الطريقة الأولي لتبييض البشرة:

قومي ببشر قليل من الزنجبيل ثم أضيفي إلية ما يقرب من ملعقة خميرة، وبعد ذلك ضيفي إلية ملعقة عسل، ثم إضافة ملعقتين كبيرتين من الزبادي، وبعدها قومي بتنظيف بشرتك جيدا، ثم ضعي الخليط علي البشرة لمدة ربع ساعة، وبعدها إغسليها بالماء الفاتر، وسوف تلاحظين الفرق.

الطريقة الثانية لتبييض البشرة:

ملعقة ماء ورد، ملعقة كبيرة من الطحين، ملعقتين كبيرتين من القشطة، ملعقة كبيرة نشا، ملعقتين كبيرتين حليب بودرة، ثم إخلطي كل هذة المقادير مع بعضهما البعض حتي يتجانسا، وبعها ضعي الخليط في الثلاجة حتي يبرد، ثم ضعي هذة الخلطة علي وجهك لمدة ربع ساعه ثم إغسلية بالماء الفاتر.

الطريقة الثالثة لتبييض البشرة:

إطحني كمية قليلة من الحلبة، ثم ضيفي إليها صفار بيضة واحدة، ثم ضعيها علي وجهك حتي تجف، وبعدها إغسلي وجهك بالماء الفاتر، وبعدها ضعي قليل من ماء الودرد علي قطنة صغيرة وإمسحي وجهك به.

الطريقة الرابعة لتبييض البشرة:

إحضري علبة لبن (زبادي)، خيارة حجم وسط، وعدس بقدر فنجان قهوة، ثم إخلطي هذة المكونات جيدا، ثم ضعي هذة الخلطة علي وجهك حتي تجف، وبعدها قومي بفرك الخلطة بيدك جيدا وإغسلي وجهك بالماء الفاتر.

الطريقة الخامسة لتبييض البشرة:

أحضري ملعقة كبيرة عصير ليمون مضاف إلية مقدار ملعقة من ماء الورد، ثم ضعي الخليط علي قطنة صغيرة وإغسلي وجهك بها، وبعدها قومي بغسل بشرتك بعد ربع ساعة بالماء الفاتر، وللحصول علي أفضل النتائج يفضل أن تكرري هذة الخلطة بإستمرار.

الطريقة السادسة لتبييض البشرة: إحضري لعقة صغيرة من ماء الورد، و حبة بندورة مهروسة، وضعي عليهما نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وضعي هذة المكونات علي وجهك لمدة 15 دقيقة ثم إغسلية بالماء الفاتر.