درة تنشر صور سيلفي مع تامر حسني اثناء تصويرهم احد مشاهد فيلم تصبح علي خير
درة تنشر صور سيلفي مع تامر حسني اثناء تصويرهم احد مشاهد فيلم تصبح علي خير

نشرت الفنانة القدير ” درة ” صوراً عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام لتبادل الصور والفيديو بصورة تجمعها مع المطرب الجميل تامر حسني اثناء تصويرهم احدي مشاهد الفيلم الجديد بعنوان ” تصبح على خير ” حيث علقت قائلة سيلفي مع تيمو من كواليس الفيلم .

 

يذكر ان الفيلم الذي ستشارك فيه درة ” تصبح علي خير ” من المقرر ان يعرض فى اجازة نصف العام وهو من بطولة النجم القدير تامر حسني والبطلة نور ومي عز الدين ودرة ومحمود البزاوي واخراج محمد سامي ومن انتاج شركة تالنت ميديا برودكشن  ، ومن المعروف ان الن المنتج الشهير للفيلم هو وليد منصور فى ثاني التجارب الانتجية وذلك بعد انتاج فيلم من 30 سنة والذى قد لقى نسبة كبيرة من النجاحات كان بمثابة بداية قوية الأشهر فى انتاج الافلام .

 

يواصل الان فريق عمل تصبح علي خير تصوير كواليس الفيلم الجديد بشكل مكثف في اماكن متعددة حيث جاءت درة بالوقوف مع تامر حسني امام كاميرا الموبايل لإلتقاط احدي صور السيلفي التي سنعرضها عليكم عبر موقعنا النيل نيوز للأخبار والتي من خلالها قد اطلقتها الفنانة درة عبر موقعها التواصل الاجتماعي على انستجرام وذلك بمشاركة عرض صور وبعض فيديوهات الفيلم الجديد .

 

درة تنشر صور سيلفي مع تامر حسني يذكر ان الفيلم الجديد للبطل المطرب الجميل تامر حسني تحت عنوان ”  تصبح على خير” بطولة تامر حسنى، ودرة، ونور، ومى عمر، ومحمود البزاوى، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، وإنتاج وليد منصور  والمقرر عرضه فى السينمات صيف 2017 المقبل وهم الان يقومون بتصوير مشاهد الفيلم ولم ينتهوا من التصوير بشكل مباشر .

 

نقدم لكم الان صورة السيلفي التي تم التقاطها للنجمة درة مع المطرب القدير تامر حسني وقالت سيلفي مع تمورة عبر موقع instgram الشخصي للفنانة درة والتي طرحت عليه الصورة التي قامت بالتقاطها معه على الفور .