دعوة الفنان محمد رمضان على الغداء في منزل الرئيس الراحل محمد أنور السادات

أكد الفنان محمد رمضان على حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام بعض الصور التي تجمعه مع أسرة الرئيس الراحل أنور السادات بمنزله ,بعد تقديم دعوةله على الغداء من قبل السيدة الفاضلة جيهان السادات زوجة الرئيس السادات مما جعل الفنان رمضان في حالة من السعادة والسرور بهذه الدعوة ولحضوره وتواجده مع أسرة الرئيس البطل السادات.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان معرباً عن مدى حبه للرئيس الراحل وسعادته وفخره على هذه الصور قائلاً زادني الفخر والشرف بهذه الدعوة من السيدة جيهان السادات بمنزل الرئيس الراحل السادات مع العائلة الكريمة في يوم تاريخي لا أنساه ولقد لاقت الصور العديد من التعليقات والإعجابات من المتابعين.

أكدت لنا مصادر أن الفنان محمد رمضان كان في فترة تجنيد إجباري مما جعله يتغيب عن السباق الرمضاني لهذا العام 2017 ويعتبر فيلمه الاخير جواب إعتقال عودة جديدة للمنافسة السينمائية للفنان.

عن قيام محمد رمضان مؤخراً بنشر صور له مع أطفاله الصغار وزوجته أثناء قضاء الأجازة الصيفية بالساحل الشمالي وكتب الفنان محمد رمضان على الصورة “أسرتي الصغيرة علي وحنين ونسرين وأسرتي الكبيرة جمهوري .

ونشر أيضاً صورة له مع شقيقه الأكبر كما قام الفنان رمضان من قبل بنشر صورة على حسابه تجمعه مع أبن الرئيس الأسبق حسني مبارك كتب عليها مواطن مسالم ولا يمس مصر بضرر,وقد أثارت هذه الصورة الكثير من الجدل من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

يمر الفنان رمضان بحالة من الإنتعاش الفني حالياً بعد فيلم جواب إعتقال الذي تم عرضه بجميع دور العرض في عيد الفطر المبارك ,ويشارك في الفيلم الذي قام بالبطولة الفنان محمد رمضان الفنان إياد نصار , سيد رجب ,صبري فواز ,ومحمد عادل ,ودينا الشربيني الفيلم من إخراج وتأليف محمد سامي.