رئيس موبايلي يعلن استقالته واحمد عبد الرحمن بديلا في منصبه

رئيس موبايلي يعلن استقالته واحمد عبد الرحمن بديلا في منصبه
images
كتب: آخر تحديث:

رئيس موبايلي يعلن استقالته، أعلنت شركة موبايلي عن استقالة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أحمد فروخ وتولي المنصب الجديد المهندس أحمد عبد الرحمن، فقد أعلن الرئيس التنفيذي للشركة السابق استقالته يوم الأثنين 9/1 وتم قبول الشركة استقالته وتعيين المهندس أحمد عبد الرحمن في اليوم العاشر من يناير.

أعلن المدير التنفيذي السابق استقالته من شركة موبايلي وتم تعيين أحمد عبد الرحمن وذلك ذو خبرة واسعة في مجال الإدارة والإتصالات وقد تمت استقالة المهندس أحمد فروخ المدير التنفيذي السابق وفق رغبته، كما قدمت الشركة بأعضائها خالص الشكر والتقدير والعرفان بمجهودات المدير السابق الذي كانت له الإدارة والمجهودات السليمة في الفترات السابقة.

وقد أشارت شركة موبايلي أن مديرها التنفيذي الجديد المهندس أحمد عبد الرحمن ببفكره وادارته يتوافق مع استراتيجية الشركة وإدارتها وخطتها في المستقبل حيث وضعت شركة موبايلي خطة جديدة وهادفة في الفترة النقبلة وجعلت من المهندس أحمد عبد الرحمن قائد جدير بإدارتها.

المهندس أحمد عبد الرحمن حصل علي بكالريوس الهندسة شعبة الإتصالات عام 1992 وذلك ليكون بخبراته وحسن إدارته جدير بإدارة شركة موبايلي، كما حصل المهندس أحمد عبد الرحمن عن جائزة تخطيط الاتصالات من الجهاز الدولي للاتصالات وحصل أيضا علي شهادة البرنامج التنفيذي الدولي من جامعة انسياد وبذلك يكون قد أحرز العديد من الإنجازات التي تجعله أهل لإدارة الشركة ومرورا بتحقيق استراتيجية الشركة التي قد خطط لها مسبقا.

وقد قدم رئيس مجلس إدارة شركة موبايلي وجميع المهندسين والعاملين بالشركة التهنئة للمدير التنفيذي الجديد المهندس أحمد عبد الرحمن متمنيين له دوام التوفيق والنجاح والوصول بالشركة إلي قمة أهدافهها وتحقيق استراتيجيتها علي الوجه الأمثل.

ومن موقعنا موقع النيل نيوز نقدم لكم أخر أخبار شركة موبايلي وذلك باستقالة المهندس أحمد فروخ وتعيين المهندس أحمد عبد الرحمن مديرا تنفيذيا للشركة.

عن الكاتب

مريم احمد من مواليد محافظة القاهرة حاصلة على بكالوريوس اعلام وحاصلة على ليسانس فى الصحافة قمت بالعمل لدي مختلف المواقع الاخبارية واعمل محررة لدي النيل نيوز للاخبار
  • تواصل مع مريم احمد:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *