رحيل جابر القرموطي عن قناة العاصمة
رحيل جابر القرموطي عن قناة العاصمة

أعلن المذيع جابر القرموطي أنه قد إتخذ قرار رحيله عن قناة العاصمة حيث أن هذه الحلقة سوف تكون الحلقة الأخيرة له والتي سوف تذاع علي قناة العاصمة فقد كشف المذيع جابر القرموطي عن الأسباب التي تجعله يترك قناة العاصمة وينهي التعاقد معهم حيث أذاع المذيع جابر القرموطي علي الهواء مباشرة عندما كان يقدم برنامجه علي قناة العاصمة، فقد أعلن أن هذه الحلقة التي يقوم ببثها مباسرة سوف تكون آخر حلقة يقدمها علي قناة العاصمة مما أثار ذلك دهشة كل من يتابعونه.

وقد أثار خبر رحيل المذيع جابر القرموطي ضجة كبيرة حيث أعلن أنه سوف يوجد اختلاف كبير بين الإدارة القديمة للقناة وبين الإدارة الجديدة وأنه لا يوجد تأكيد له هل الإدارة الجديدة سوف تقوم باستكمال بث البرنامج الذي يقدمة المذيع جابر القرموطي أم لا.

كما أشار جابر القرموطي أن فريق العمل المعد للبرنامج يعد بمثابة الخطوة الأولي في نجاح البرنامج فأن فريق الإعداد من أهم عوامل التي تدفع بالمشاهد لإستكمال مشاهدة البرنامج أم لا وذلك لجهودهم الخفية التي يجهلها المشاهدين والتي لا تظهر في الصورة.

كما أعلن فريق الإعداد للبرنامج أنه قلقون باستكمال البرنامج أم لا حيث أنهم لايضمنون استمرارهم بالوظبفة عند انقطاع بث القناة للبرنامج مما يؤدي إلي قلق فريق العمل المعد للبرنامج.

وأوضح جابر القرموطي أنه سوف يلتقي برجل الأعمال الشريك الجديد في قناة العاصمة والذي بدوره له الحق في استمرار البرنامج أم لا، فسوف يلتقي الإعلامي جابر القرموطي برجل الأعمال إيهاب طلعت للبحث والمناقشة ومعرفة استمرار البرنامج الذي يقدمه جابر القرموطي أم لا وهل سوف ي سبب يستمر الفريق المعد للبرنامج في القناة أم يتوقف العمل بالفريق وذلك ما يقلق فريق العمل المعد للبرنامج.

وقد بدا الاعلامي جابر القرموطي حديثه المعتاد في البرنامج بالتسمية والصلاة عليذالنبي وقد أظهر في بداية الخلقة أنه سوف يتم تركه للبرنامج الذي يقدمه وأنه هذه الحلقة سوف تكون الحلقة الأخيرة له علي قناة العاصمة.