رمضان صبحي يعقد قرانه علي حبيبة إكرامي
رمضان صبحي يعقد قرانه علي حبيبة إكرامي

لقد كان خبر عقد قران اللاعب المشهور “رمضان صبحي” هو خبر سعيد لمحبية ومشجعينة، كما إنه خبر سعيد أيضا للعديد من اللاعبين الكرويين وكذلك المدربين وعدد من النجوم في مختلف المجالات .

فقد عقد اللاعب “رمضان صبحي” العزم على أن يترك حياة العزوبية ويبدأ أول خطوة فى إكمال نصف دينة، حيث أنة قد تم عقد قرانة أمس بمسجد الشربتلى الكائن بحى التجمع الخامس، على الأنسة “حبيبة إكرامى” وهى إبنة الكابتن المتميز “إكرامى الشحات”، وهو حارس مرمى المنتخب الوطني والنادى الأهلى، وكذلك شقيقة الكابتن “شريف إكرامى”حارس مرمى الأهلى، كما أنة يعد واحدا من أهم أصدقاء العريس وهو الكابتن “رمضان صبحى” .

كما شارك العروسين فرحتهم كوكبة من المشاهير وعلى رأسهم النجم اللامع “تامر حسنى” حيث أنة قام بنفسة بقيادة السيارة التى كانت تستقل العروسين، وذلك لإعجابة الشديد وإنبهارة بكل مايقدمة “رمضان” لاعب إستوك سيتى الإنجليزى .

كما تمكن من حضور ذلك التجمع السعيد كلا من اللاعبين المتميزين مثل اللاعب “حسام غالى”، واللاعب “أحمد حجازى”، واللاعب “أحمد عادل”، واللاعب “عبد اللة السعيد”، وكذلك أيضا اللاعب “أحمد فتحى”، واللاعب “عماد متعب”، وأخرون من منتخب القلعة الحمراء .

كما حرص على التواجد أيضا بالحفل “هيكتور كوبر” وهو المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى، وكذلك أيضا أسطورة النادى الأهلى كابتن “محمود الخطيب”، وحارس إنبى الكابتن “عبد المنصف”، والمدرب المساعد لمنتخب مصر الأول كابتن “أسامة نبية”، ومدير قطاع الكرة الأبق بالنادى الأهلى كابتن “عبد العزيز عبد الشافى”، ومدرب حارس مرمى المنتخب الوطنى الكابتن “أحمد ناجى”، وحضور أيضا الكابتن “ضياء السعيد” .

ومن جانبة فقد حرص أيضا الشيخ الجليل “محمد الجندى” على الحضور لكى يشارك “رمضان” وعروستة فرحتهم، كما يشار أيضا إلى أن الكابتن “رمضان صبحى” يستعد اليوم لكى يسافر مع المنتخب الوطنى إلى أراضى “الجابون”، وذلك لكى يكون على أتم الإستعداد بخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر موعد إنطلاقة غدا .