رونالدو في تعادل مع ميسي لحصوله علي جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم

أحرز اللاعب العالمي كرستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في الإتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” ، فقد تعادل رونالدو بفوزه بهذه الجائزة علي اللاعب ميسي وبذلك تعد هذه الجائزة من قائمة الجوائزة الكبيرة التي حصل عليها رونالدو.

نال اللاعب رونالدو جائزة أبطال الدوري الأوروبي وكأس الأندية لعام 2016 وحصل غلي لقب أفضل لاعب في عام 2016، كما استطاع رونالدو بتكريس جهوده وذلك في المنتخب البروتغالي عام 2016، وقد عدد اللاعب الأربعة أهداف الذهبية التي أحرزها في الأعوام السابقة وذلك من عام 2007،2008،2009 وأخيرا عام 2016.

حصل علي جائزة أفضل لاعب من مجلة فرانس فوتبول تلك المجلة الرياضية الفرنسية اللتي تتفرغ فقط لمجال الرياضةالتي تتبع الجنسية الفرنسية التي تمنحها لأفضل لاعب وهو اللاعب رونالدو وذلك لحصوله علي لقب أفضل لاعب في الدوري الأوروبي وكأس الأندية لعام 2016.

وقد تمنح مجلة فرانس فوتبول الجائزة متضمنة جائزة الفيفا لإخياره رونالدو كأفضل لاعب في عام 2016 وذلك بفوزه في منتخب ريال مدريد، فقد منحته الجائزة منفصلة عن جائزة الفيفا وبذلك يعد الأول من نوعه الذي يحصل علي جائزتين الأولي من المجلة والثانية من الفيفا علي عكس ما كان يحدث في الأعوام السابقة باحتساب الجائزتين من الجهتين كجائزة واحدة لمن يحصل عليها.

وقد فاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب وذلك تعادل مع اللاعب ميسي حيث تغيب عن الفوز بالجائزة هذا العام وبذلك تفرد رونالدو بالجائزة.

وقد فاز رونالدو مع ريال مدريد في التقائه أمس بفريق غرناطه فقد فاز ريال مدريد ضد فريق غرناطة 5/0 وقد صرح رونالدو أنه بفوز ريال مدريد فقد أصبح عام 2016 هو أفضل عام في مسيرته الرياضيه حيث حرز الجوائز الدولية في هذا العام.