زين الدين زيدان: إيسكو من اللاعبين المحببين لدي!!
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان  قال زين الدين زيدان” زيزو”، المدير الفني للفريق الملكي أنه يحب اللاعب “ايسكو”، ويتوقع له أن يصبح لاعب ذو مكانة كبيرة في الفريق في المستقبل القريب.
وكان “ايسكو” قد تألق في اللقاء الأخير من مباريات الليجا الاسبانية، وقام باصطناع هدفي فريق الريال في مرمي فريق إسبانيول .
وقبل المواجهة المرتقبة مع فريق فالنسيا، تحدث” زيزو” عن ايسكو قائلاً: ” لا يوجد أدني مشكلة مع اللاعب”.
وواصل زيدان الحديث :”أنا أثق تمام الثقة في أن ايسكو في قمة التركيز، ويقوم ببذل أقصي جهد له من أجل معاونة الفريق في مواصلة مسيرته الناجحة، فهو جزء هام من عناصر الفريق”
وأكمل “زيدان”: “يمكن أن يشارك أي لاعب في الكثير من المباريات، وبمجرد عدم مشاركته في أحدي المباريات بالتأكيد سوف يكون غير سعيد؛ فالملعب وكرة القدم هي حياة اللاعب التي لا يستطيع الاستغناء عنها، وأنا أعذر كل لاعب في ذلك، ولكن لكل مباراة الظروف التي تحيط بها وأنا أسعي لتدوير الفريق بشكل مستمر”
وأضاف ” زيدان”: “أرغب بشكل مستمر في أن يكون كل لاعب في قمة الاستعداد البدني والنفسي، حيث أنه يمكن الاستعانة به في أي وقت، حين تأتيه الفرصة لذلك، وطريقتي وأسلوب واحد ولن استطيع تغيير ذلك”.
وبسؤال الصحفيين لزيدان عن طلبه لايسكو باستكمال التعاقد مع الريال، والذي يمتد حتى صيف 2018م قال:” أحب إيسكو وأسلوب لعبه الممتع، وأثق في أنه سوف يصبح لاعباً كبيراً، لكن أنا أمتلك 23 لاعب في قائمة الفريق، وهذا جد صعب بالنسبة لي وهذا الأمر لا يتم بصفة شخصية”.
وتابع زيدان حديثة: ” أنا محظوظ حيث أنني أمتلك أفضل اللاعبين”.