سعر الدولار اليوم الجمعة 12/5/2017 في البنوك والسوق السوداء وتوقعات بانخفاض الدولار في رمضان
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، ننشر لكم متابعة حية ومستمرة لأحدث أسعار العملة الأمريكية التي تستحوذ على اهتمام الجميع، ويسود حاليا حالة من الترقب بالسوق السوداء وفي مكاتب وشركات الصرافة لسعر الورقة الخضراء بعد عدة شهور من التعويم، وقد شهدت أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء حالة من الاستقرار وجاء ذلك في ظل الاجازة الاسبوعية للبنوك اليوم وغدا وتستقر الأسعار بعد اغلاق البنوك امس على ارتفاعات طفيفة في بنك الاسكندرية ومصرف أبو ظبي الاسلاميونتابع معكم من خلال التقارير سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 12/5/2017 رغم الحذر في التعامل والاستقرار فان السعر ليس ملزما لأحد حيث يختلف من منطقة لأخرى ولكنن نعرض لكم متوسط السعر، رغم اختلا ف هذا السعر من محافظة لاخرى كما يتحكم في السعر حالة العر ض والطلب فكلما زاد الاقبال من المستثمرين على طلب الدولار كلما قل المعروض وبذلك يرتفع السعر.

  • وقد سجل الدولار 18.15 جنيه للشراء.
  • بينما سجل 18.25 جنيه للبيع.

سعر الدولار شهد حالة من الاستقرار منذ بداية هذا الشهر على عكس المتوقع حيث توقع الجميع ارتفاع سعر الدولار مع اقتراب شهر رمضان وزيادة طلبات المستثمرين على الاقبال على شراء كميات كبيرة من الدولار لتساعدهم في استيراد بضاعة شهر رمضان ومستلزماته، ولكن لم يحدث أي ارتفاع كما كان متوقع وهاهو شهر رمضان يطل علينا خلال أيام ويوجد ثبات نسبي في سعر الدولار ولم يتضح سبب ذلك هل يرجع لعزوف المستثمرين عن الاستيراد أم ماذا حدث.

نتابع معكم على مدار اليوم سعر الدولار في البنوك حيث نعرض لكم أعلى سعر في البنوك للشراء وكذلك أعلى سعر للبيع مع متابعة السوق الموازية وسعر الدولار في السوق السوداء والتغيرات أول بأول فقط تابعونا على موقع ” النيل نيوز” تجدوا كل جديد.

سعر الدولار في البنوك مقابل الجنيه

سعر الدولار اليوم

ويسود حالة من الاستقرار في سعر الدولار بالبنوك المصرية مؤخرا مع وجود حالة من الانهيار التام للسوق السوداء حيث أن استقرار سعر الدولار في البنوك مع الفارق البسيط الذي لايتعدى قروض قليلة بين سعر الدولار في البنوك وسعر الدولار في السوق السوداء أصاب السوق السوداء بانهيار تام بسبب اعراض العملاء على التعامل خارج البنوك نظرا لعدم وجود أي فارق لذلك يفضل الجميع التعامل بأمان داخل البنوك الرسمية.

سعر الدولار في رمضان

صرح وائل النحاس الخبير الاقتصادي وخبير أسواق المال في تصريحات أدلى بها لصحيفة الفجر أن السوق يعاني حاليا من حالة من التشبع من الدولار حيث أن هذه الفترة تشهد عودة المصريين من الخارج مما يجعل الدولار يتجه للانخفاض في الشهور الثلاثة القادمة وليس الارتفاع كما صرح البعض.

وأضاف النحاس أنه من المتوقع انخفاض سعر الدولار في رمضان عن سعره الثابت حاليا وهو 18 جنيه بينما بعد الثلاث شهور يتوقف سعر الدولار على حالة العرض والطلب على الدولار.