سمية الألفي:قرار إعتزالي كان مفاجأة ولم أخطط له
سمية الألفي: خطاب إعتزالي كان مفاجأة ولم أخطط له

استضاف برنامج ” فحص شامل” الذى تقدمه قناة الحياة الفنانة ” سمية الألفي” التى تحدثت مع الإعلامية ” رغدة شلهوب” وكشفت الكثير من الأسرار حول حياتها وقرار إعتزالها. تحدثت الفنانة عن زوجها الفنان فاروق الفيشاوي وقالت أنه هو أول حب فى حياتها عندما كانت فى العشرين من عمرها وأن أول هدية أهداها لها كانت عبارة عن “شيكولاتة ولبان وورد” وأنه إختارته هو من بين أشخاص كثيرين كانو يحبونها.

كما تحدثت الفنانة سمية الألفي عن إعتزالها وقالت أن قرار الإعتزال جاء مفاجأة وأنها لم تخطط له كما أوضحت سبب عدم إرتدائها للحجاب حتى الآن بأن هناك الكثير من اللاتى يرتدين الحجاب ويجهلن أمور دينهم.

تحدثت الفنانة المعتزلة عن علاقتها بالفنان فاروق الفيشاوى وعن سبب إنفصالهم وأنهم إنفصلوا بسبب خيانته لها وأضافت أنه ضعيف أمام الجنس الآخر قالت هذا لكي تبرر فعلته. وأضافت أنها إنفصلت عنه ولكن العلاقة بينهما مازالت مستمرة ولن تنقطع محافظة منهما على مشاعر ابنيهما أحمد وعمر.

الفنانة سمية الألفى من مواليد القاهرة وحاصلة على ليسانس آداب ، أول ظهور لها كان فى فيلم أفواه وأرانب من بطولة الفنانة فاتن حمامة والفنان القدير محمود ياسين. تزوجت سمية الألفى عدة مرات حيث كان أول زواج لها من الفنان فاروق الفيشاوى ثم الملحن مودى إمام  ثم تزوجت من المخرج جمال عبد الحميد وبعده الفنان مدحت صالح.

لها العديد من الأعمال التلفزيونية مسل مسلسل رحلة المليون، الراية البيضاء ، ليالي الحلمية والعطار والسبع بنات. ومن أفلامها أحنا بتوع الأتوبيس، القراداتى، وكالة البلح، علي مظهر والأربعين حرامى.