شاب ينصب علي الشباب بصفة مدير أعمال إيناس الدغيدي
شاب ينصب علي الشباب بصفة مدير أعمال إيناس الدغيدي

أكدت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي في تصريحات خاصة لها اليوم، أن هناك شخص ما يدعي “محمد” يقوم بالنصب علي الشباب، ويدعي أنة مدير أعمالها، ويحصل علي مبالغ مالية منهما في مقابل مشاركتهم في أفلام لها قادمه، وذلك من خلال حساب مزيف لة قام بإنشائة وإيهام الشباب وبأنة مدير أعمالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.

وأكدت الدغيدي، بأنها تفاجئت بفناة من الإسكندرية إستطاعت أن تصل إلي رقم تليفونها الشخصي، وقالت لها بأن هناك شخص يدعي “محمد” مدير أعمالها قامت بإعطائة مبلغ مالي في مقابل مشارتها في فيلمها القادم، وأكدت الفتاة للدغيدي، بأن هذا الشاب قام بإستغلال طموحات الشباب وجمبع مبالغ مالية طائلة منهم.

فطلبت الدغيدي منها، أن تقوم بالإبلاغ عنة، كما تحصلت علي رقم تيليفونة وقامت بالإتصال بة مباشرة، وهددتة بالإبلاغ عنه إن لم يقم بإرجاع المبالغ التي حصل عليها من الشباب علي الفور.

وتابعت الدغيدي، أنها ليس لديها مدير أعمال طيلة مشوارها الفني من بدايتة إلي الأن، بالإضافة إلي أنها ليس لها أي حسابات خاصة بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأي صفحة بإسمها فهي مزيفة، مطالبة الشباب بتحري الدقة وعدم تصديق أي شخص يدعي أنة مدير أعمالها حتي لا يقعون فريسة هذا النصاب أو غيرة.