شاومينج يربح الملايين عبر استغلال طلاب الثانوية العامة
شاومينج يربح الملايين عبر استغلال طلاب الثانوية العامة

إستطاع شاومينج تحقيق الملايين من الجنيهات عبر استغلاله لطلاب الثانوية العامة هذا العام ، فمنذ عام 2014 و شاومينج يعمل علي قفز جبهة وزارة التربية و التعليم بغرض إسقاطها ولعله نجح علي مدار الثلاث أعوام الماضية ، اما هذا العام و مع تحدي الوزارة لشاومنيج و التاكيد علي عدم تسريب الامتحانات ، و تطبيق نظام البوكليت .

قام شاومينج بتحويل هدفه من مجرد إسقاط وزارة التربية و التعليم ، إلي الأرباح المالية من خلف تقصيرات الوزارة ، وذلك بتقرير تسريب الامتحانات علي الواتس أب بدلا من الفيس بوك ، و لكن ليس اي طالب يتمكن من الدخول الي جروبات الواتس اب ، بل علي الطالب دفع مبلغ و قدره 500 جنية مصري حتي يصل له الامتحان كل يوم الساعة الثالثة فجرا ، اي قبل موعد الامتحان بحوالي خمس ساعات .

و الكثير من الطلاب دفعوا هذه المبلغ المالي من اجل الحصول علي الامتحانات المسربة . فتخيل كم من الارباح إستطاع شاومنيج تحقيقها عبر هؤلاء الطلاب ؟! و كيف أصبح قرصان لقذف جبهة الوزارة و أولياء الأمور.

اكدت الوزارة علي انه لا يوجد تسريبات و لا حتي عبر الواتس اب ، الا ان شاومنيج يقوم بتنزيل نموذج الامتحان المسرب علي شبكة الفيس بوك بعد نصف ساعة او اقل من بدأ لجنة الامتحانات ، و التصوير يكون من داخل اللجان هذه المره ليثبت للوزارة ان اجراءات تامين اللجان ليست قوية بما يكفي ليقف امامه و امام مخططاتهم ، فالي مدي سوف يستمر شاومنيج بتدمير التعليم المصري اكثر مما هو مدمر .