شريهان تعلن عودتها للوسط الفني من جديد

شريهان تعلن عودتها للوسط الفني من جديد
شريهان تعود للوسط الفني من جديد
كتب: آخر تحديث:

لقد كان خبر عودة النجمة الجميلة “شريهان” للساحة الفنية مرة أخرى، مصدر سعادة لعدد كبير من النجوم داخل الوسط الفني، وأيضا لكل من يعشقون النجمة المتألقة دائما “شريهان”، ويحترمون فنها .

فقد حرصت الفنانة شريهان” على التواجد بالمؤتمر الصحفي الذي عقد أول أمس الإثنين الموافق “9/1/2017″، حيث أنها أعلنت من خلالة عودتها للفن مرة أخرى، وذلك بعد أن غابت عن جمهورها أكثر من عشرون عاما .

ومن ثم فقد أبدوا عددا كبيرا من الفنانين سعادتهم لما صرحت به النجمة، حيث كان من أول هؤلاء النجوم هي النجمة المتميزة دائما “نيللى كريم”، فقد أعربت عن سعادتها بهذا الخبر كما أنها تمنت للفنانة “شريهان” كل التوفيق، وان يكون عام 2017 هو عام بهجة وسعادة عليها وعلى الجميع، هذا هو ما قامت بنشرة “نيللى” من خلال موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بالإضافة إلى نشر صور ل “شريهان” .

وعلى الجانب الاخر فلم تكن “نيللى كريم” الوحيدة التى قامت بالتعليق على هذا الخبر، بل قامت النجمة اللامعة “إلهام شاهين” بالتعبير عن فرحتها بعودة “شريهان” مرة أخرى للساحة الفنية بطريقتها الخاصة، وذلك من خلال الصورة التى قامت “إلهام” بوضعها على حسابها الشخصى “إنستجرام” وهى صورة تجمعها مع “شريهان” وهى تحتضنها فى المؤتمر الصحفى، وكتبت تحت تلك الصورة “عودة قوية للفنانة الجميلة التى أمتعتنا خلال مشوارها الفنى، وأن تكون تلك العودة عودة قوية جدا بإذن اللة” .

وعلى الصعيد الأخر فقد قامت الفنانة الإستعراضية والراقصة “دينا”، بالإعراب من فرحتها وذلك ايضا من خلال فيديو قد قامت بنشرة من خلال حسابها الشخصى على “الإنستجرام” موضحة من خلالة سعادتها من قبل هذا الخبر، كما كتبت “فرحتنا بعودة شريهان ماينفعش تتحكى فى كلام” .

ومن جانبة فقد تمكنت الفنانة الجميلة “درة” من مصافحة الفنانة “شريهان” أثناء المؤتمر، حيث كانت “درة” من أشد المعجبين بفن “شريهان”، لذلك فقد أبدت سعادتها الكبيرة بخبر عودتها وذلك من خلال موقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك”، حيث أنها وصفت لحظة مصافحة النجمة من “شريهان” أنها من أسعد وأصدق لحظة فى حياتها، كما تمنت أيضا أن يكون هذا العام عام سعادة على الجميع .

ومن المتعارف علية أن لحظة مصافحة “درة” للنجمة “شريهان” لم تكن هي اللحظة التي تتمنها “درة” وحدها بالعكس، فقد كانت الفنانة الشابة “ياسمين رئيس” تتمنى هذه اللحظة ولكن لسوء حظها لم تتمكن بفعلها أثناء تواجدها بالمؤتمر الصحفي، وذلك نظرا لكثرة الإزدحام الذي كان يشهده، ولكن لم تمر هذه اللحظة على “ياسمين” دون أن تعبر للفنانة “شريهان” عن مدى سعادتها بلقائها، فقد قامت بتصوير فيديو توصل من خلالة الرسالة التي كادت أن توصلها ل “شريهان” خاصة وأن “ياسمين” كانت أمنيتها طوال حياتها هى أن ترى “شريهان” وجها لوجه، ولكن لسوء حظها هو عدم تمكنها من مصافحة النجمة .

كما حرصت النجمة المتألقة دائما “صابرين” على إبداء سعادتها لم سمعتة بشأن عودة “شريهان” للساحة الفنية مرة اخرى، وذلك من خلال بعض الكلمات التى كتبتها وقامت بنشرها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، قالت فيها “ألف مليون مبروك لرجوعك مرة تانية للفن ياقمر لكل محبينك وأولهم أنا” .

ويشار أيضا أن عددا كبير من النجوم والإعلاميين والصحفيين حرصوا على التواجد بالمؤتمر الصحفى هذا ومن أبرزهم الفنانة “نبيلة عبيد”، والنجم “عزت العلايلى”، والفنانة “صابرين”، والفنانة “درة”، والفنانة الشابة “منة شلبى”، وكذلك أيضا الفنان “جمال سليمان”، والفنان “محمود الجندى”، والفنان القدير “رشوان توفيق”، والفنانة “منال سلامة”، والراقصة “دينا”، والكاتب الصحفى “مجدى الجلاد”، والإعلامية “منى الشاذلى”، والإعلامى “خيرى رمضان”، والمطرب “مصطفى قمر”، والمطربة “بشرى”، كما حضر أيضا عددا من أبرز وأشهر المخرجين وعلى رأسهم المخرج “ماندو العدل”، والمخرج “عمرو سلامة”، وكذلك أيضا المخرج “عادل أديب” .

ويشار إلى أن الفنانة “شريهان” إستغلت لحظة وجودها بالمؤتمر الصحفى لتوجية كلمة للصحافة من خلالة، فقد قالت أنها تتمنى ان تعود للساحة الفنية مرة أخرى ولجمهورها بشئ يليق بها ويليق بالفن المصرى والعربى أيضا، كما قدمت كل الشكر للصحافة وذلك لأنهم وقفوا بجانبها كثيرا وقدموا لها كل الدعم التى كانت تحتاجة الفنانة “شريهان” .

عن الكاتب

هبة حيدر من مواليد محافظة المنوفية حاصلة على بكالوريوس تجارة واعمل محررة لدي العديد من المواقع الاخبارية وصحفية ومحررة لدي النيل نيوز للأخبار
  • تواصل مع هبة حيدر:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *